أخر الأخبار
حالة من عدم الاستقرار في المناطق الشرقية من المملكة
حالة من عدم الاستقرار في المناطق الشرقية من المملكة

عمان - الكاشف نيوز : يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة تغطي أغلب سماء المملكة، وتتأثر المناطق الشرقية اثناء النهار بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تسقط بأذن الله زخات متفرقة من المطر على فترات قد تكون غزيرة احيانا ومصحوبة بالرعد.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية، من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر احيانا في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

,يوم غد السبت، ترتفع درجات الحرارة قليلاً وتسود أجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة تدريجيا في ساعات المساء والليل لهطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 18-7 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 19-8 والمناطق الجنوبية 17-8 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى الى 15 درجة.