أخر الأخبار
شباب الأردن يستضيف أربيل العراقي بمواجهة صعبة..اليوم
شباب الأردن يستضيف أربيل العراقي بمواجهة صعبة..اليوم

عمان - الكاشف نيوز

يستضيف فريق شباب الأردن في الخامسة مساء اليوم فريق اربيل العراقي على استاد عمان الدولي وذلك بافتتاح لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
ويطمح فريق شباب الأردن إلى حصد النقاط الثلاث في بداية المشوار وتعزيز تطلعاته في الدخول بأجواء المنافسة على بطاقتي التأهل رغم ادراكه بصعوبة المهمة التي تجمعه مع فريق يتمتع بالجاهزية الكاملة لخوض المباراة.
وخاض فريق شباب الأردن تدريبات مكثفة بقيادة مدربه رائد عساف هدفت إلى معالجة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق في مباراتي الدوري أمام الفيصلي والحسين اربد.
ويمني شباب الأردن النفس لتكرار انجازه حيث سبق له الظفر بلقب الاستحقاق الآسيوي وتعويض اخفاقه بالدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا والتي خرج منه من أول مباراة بعد خسارته مع الحد البحريني «1-3».
وأكد رائد عساف مدرب شباب الأردن في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس أنه اجتهد طيلة الفترة الماضية بمعالجة الأخطاء الدفاعية التي رافقت اداء الفريق لافتا الى أن اللاعبين باتوا على جاهزية فنية وبدنية عالية لخوض المباراة.
واعترف عساف بأن المواجهة لن تكون سهلة ولا سيما أن فريق اربيل يمتلك عناصر مميزة حيث يضم ستة لاعبين يمثلون المنتخب العراقي الى جانب محترفين اثنين من سوريا واثنين من اسبانيا.
وقال عساف إن شباب الأردن يتطلع لعكس صورة مشرقة عن كرة القدم الأردنية من خلال تحقيق ظهور طيب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويتوقع ان يدفع عساف بتشكيلة تضم تامر صالح في حراسة المرمى وستناط مهمة القيادة الدفاعية لبابا ديوب ورواد ابو خيرزان وعلاء مطالقة وعدي زهران فيما ستناط مهمة بناء الهجمات بانس جبارات وعصام مبيضين وعيسى السباح ومحمد العلاونة فيما سيتواجد في الهجوم اللاعبين محمد الشيشاني وعبد الهادي المحارمة.
وسيكون شباب الأردن مطالب الحذر في التعامل مع معطيات خصمه من خلال العمل على تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي والعمل على استثمار ما يتاح من فرق للفريق.
في المقابل فإن اربيل العراقي يمتلك قدرات هجومية واضحة لكنه سيتوخى الحذر ايضا ولا سيما في الربع ساعة الاولى من الشوط الاول.
ويمتلك فريق اربيل لاعبين على سوية عالية أمثال هوار ملا ونبيل صباح وسرهنك وهلكورد ملا وسيف سليمان وفرحان شكور وسعد عبد الأمير وأمجد راضي.