أخر الأخبار
حسام حسن يقود أولى تدريبات النشامى تأهبا لملاقاة سوريا
حسام حسن يقود أولى تدريبات النشامى تأهبا لملاقاة سوريا

عمان - الكاشف نيوز

قاد المصري حسام حسن مساء الثلاثاء أولى تدريبات منتخب الأردن الذي يتأهب لإستضافة منتخب سوريا يوم الخامس من الشهر المقبل

في مواجهة سيشهدها استاد عمان الدولي في ختام لقاءات تصفيات كأس آسيا بكرة القدم.

 
واشتملت التدريبات على رفع جانب اللياقة البدنية وتطبيق بعض الأفكار التكتيكية وتعزيز عامل الإنسجام بين اللاعبين.
 
وأكد حسام حسن على أهمية اللقاء المرتقب مع سوريا وضرورة المحافظة على ذات الروح والعزيمة لمواصلة الإنتصارات وبما يحقق الأهداف المرجوة.
 
وصافح اللاعبون قبل بدء التدريب الذي أقيم على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب الكابتن التوأم حسام وابراهيم حسن وقدموا لهما التعزية بوفاة والدتهما.
 
وأعلن حسام حسن تشكيلة المنتخب التي تخلو من عدد كبير من المحترفين في الخارج رغبة من حسام منحهم الراحة البدنية والذهنية مؤكدا بأن ذلك لا يعني استبعادهم عن صفوف المنتخب الأردني.
 
وسيواصل منتخب الأردن تدريباته المكثفة على امتداد الأيام المقبلة والتي تسبق موعد لقاء منتخب سوريا
حيث كان الأردن أعلن تأهله رسميا لنهائيات كآس آسيا المقررة في استراليا العام المقبل
بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة على مستضيفه السنغافوري "3-1" ليرفع رصيده إلى "9 نقاط" خلف المتصدر منتخب عُمان ب "11 نقطة".
 
ويسعى منتخب سوريا "4 نقاط"إلى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لتعزيز حظوظه في التأهل لنهائيات آسيا كأفضل ثالث.
 
 وكان "العميد" أعلن عن تشكيلة المنتخب التي ستخوض مواجهة سوريا أمس الإثنين والتي ضمت "26" لاعبا وشهدت استدعاء لاعب شباب الأردن أنس جبارات وهم: لؤي العمايرة، محمد الشطناوي، شريف عدنان "الفيصلي"، أحمد عبد الستار، يوسف الرواشدة، صالح الجوهري، مهدي علامة "الجزيرة"، أحمد أبو كبير "المنشية"، أنس بني ياسين، احسان حداد "العربي"، أنس جبارات، عيسى السباح، عدي زهران "شباب الأردن"، عدنان عدوس "البقعة"، ركان الخالدي "الرمثا"، بهاء عبد الرحمن، حاتم عقل "ذات راس"، محمود زعترة، منذر أبو عمارة، رجائي عايد، طارق خطاب، محمد الدميري "الوحدات"، ثائر البواب، مصعب اللحام "نجران السعودي"، محمد مصطفى "الشعلة السعودي" وسعيد مرجان "كاظمة الكويتي".