أخر الأخبار
«قفزت من الخامس».. حبس عامل عذب زوجته لشكه في سلوكها
«قفزت من الخامس».. حبس عامل عذب زوجته لشكه في سلوكها

القاهرة - الكاشف نيوز

أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن اتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته وتعذيبها بسبب شكه في سلوكها، ما دفعها للقفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس، لتسقط جثة هامدة، تم نقلها إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدا لاستصدار تصريح من النيابة بدفنها، قبل أن تطلب النيابة تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، لبيان وتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث، للوقوف على خلفيات الواقعة كاملة.

واستمعت النيابة لأقوال الزوج المتهم، وأفاد خلال التحقيقات، بأن الحادث بدأ بمشادة كلامية بينه وزوجته، واعترف بضربها والتعدي عليها، قبل أن تطلب النيابة سماع أقوال عدد من الجيران للوقوف على تفاصيل الحادث.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى وجود خلافات زوجية نشبت بين المتهم "حسام ب."، 40 سنة، وزوجته بسبب شكه في سلوكها، واتهامه لها بالخيانة، ونتيجة لتكرار الخلافات بينهما، اضطرا للانفصال، وبعد فترة من الزمان عادا للحياة مع بعضهما البعض، إلا أنه سرعان ما عادت الخلافات طريقهما من جديد.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى أن المتهم تعدى على زوجته بالضرب المبرح بعصا خشبية، ما دفعها للهروب من المنزل وقفزها من الطابق الخامس، لتسقط جثة هامدة في الحال.