أخر الأخبار
اكسبي قلب زوجك بـ11 تصرفاً
اكسبي قلب زوجك بـ11 تصرفاً

عمان - الكاشف نيوز

وفق موقع Woman’s Day الأميركي، فإن الكثيرات يعشن مشكلات زوجية وصلت إلى مرحلة الفتور بالحب وعدم الشعور بالأمان والطمأنينة تجاه الزوج. وللتغلب على هذه المشكلة، قدم الموقع المختص في شؤون السيدات، 11 نصيحةً تكسبين من خلالها قلب رجلك حتى لو كان من حجر.

1 – امنحيه اهتمامك الكامل يقول مستشار الزواج مايك دو، «عندما يراك عقل الرجل تنظرين في هاتفك أثناء العشاء، فإنه يترجم هذا إلى (أنا لست مهمةً)». وعلى الرغم من أن عقل المرأة يعمل بطريقة مختلفة، فإن شريكك سيقدر انتباهك الكامل له. وهذا يعني «أنت أهم أولوياتي، وأنا أحبك». لذا حافظي على النظر في عينيه في أثناء حديثه، وتجنبي مقاطعته.

2 – ارتدي الفستان الذي يحب لا ترسلي له رسالة حب أو تقولي له كلام حب، فقط تأنقي في الملبس من أجله. إن قيامك بهذا الأمر سيرسل رسالة عاجلة له مفادها أنكِ مازلت تريدين أن تبدي جميلة في نظره.

3 – أعدّي له وجبته المفضلة «أقصر الطرق إلى قلب الرجل، معدته» معرفتك طعامه المفضل من دون أن تضطري لسؤاله يدل على أنك تعرفينه جيداً.

4 – اعتني بنفسك قد يبدو تقليل مستويات التوتر، والأكل السليم، والتمارين الرياضية، والتوقف عن التدخين، وحتى تدليل نفسك هدايا شخصية لكِ، لكنها أيضاً إحدى طرق إظهار الحب له.

5 – شجعيه على قضاء بعض الوقت لنفسه قد لا تتردد السيدات عادةً في طلب قضاء بعض الوقت بمفردهن والتمتع بمساحتهن الشخصية، لكن الرجل يتردد ويعاني قبل أن يطلب أمراً كهذا. اقترحي عليه من حين لآخر قضاء يوم مع أصدقائه، أو لعب ألعاب الفيديو، أو تفقد سيارته، أو حتى النوم وحسب.

6 – امدحي مظهره المجاملات الصادقة عن مظهره وقوته تؤكد أنه يعجبك، وهو ما يساوي الحب.

7 – اطلبي نصيحته يريد رجلك أن يشعر بأنه جزء مهم في عالمك، وأن آراءه مهمة لك. اطلبي منه نصيحة عن كيف تتحدثين مع رئيسك لطلب علاوة وسوف تثبتين أنك تثقين وتقدرين حكمه على الأمور.

8 – اشكريه على الأشياء الصغيرة عبري عن امتنانك لزوجك في المرة القادمة التي يوصل فيها الأطفال إلى المدرسة، أو عندما يذهب إلى البقالة.

9 – عانقيه عناقاً حميماً بدلاً من القبلة السريعة قبل الخروج من الباب في الصباح، جربي عناقاً طويلاً.

10 – العلاقة الحميمة السريعة للعلاقة الحميمة، ولو لدقائق قليلة، فوائد جيدة على الشعور.

11 – اتركي له متنفساً الأحداث الحزينة الأخيرة في العمل، أو المشاحنة العائلية تؤثر في مشاعره بدرجة أكبر مما يريد التعبير عنه. لذا اصنعي مساحة آمنة لرجلك ليهدم فيها الحوائط المحيطة به. «استمعي لما يقلقه، ولمشاكله من دون أن تحاولي حلها».