أخر الأخبار
أمور سلبية تؤثر على العلاقة الحميمة
أمور سلبية تؤثر على العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

المحافظة على علاقة حميمية سليمة وناجحة بين الزوجين هي أمر ضروري، لكي تكون علاقتكما صحية وخالية من المشاكل. انطلاقاً من هذا الأمر سنقدم لك أمور سلبية تؤثر على العلاقة الحميمة بين الزوجين لكي تنتبهي اليها في زواجك بشكل محدد… تابعي معنا:

لا تحسبي أن نظافة السرير لا تؤثر على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك، فهذا الأمر غير صحيح، لأن الأمر يؤثر على العلاقة الحميمة. ننصحك بأن تكون الشراشف تكون نظيفة يومياً والسرير معطر لإضفاء أجواء جميلة ومريحة على العلاقة الحميمة.

أكان من ناحية الرجل أو المرأة تعتبر النظافة الشخصية من الأساسيات التي عليكما الاهتمام بها قبل العلاقة الزوجية. لو كان الشريك أو الشريكة يغضان الطرف عن الأمر بدافع الحب إلا أن موضوع النظافة يجعل الآخر ينفر من دون انتباه. نصيحتنا في هذا الموضوع أن تأخذي حماماً دافئاً قبل العلاقة الحميمة، ويمكنكما أيضاً أن تتفقا على وقت استحمام مشترك تمهيداً للعلاقة. أيضاً، في هذه الحالة تستطيعين أن تجعلي جو الاستحمام رومنسياً من خلال إضفاء رائحة معطرة للمياه، مع توزيع شموع جميلة داخل الحمام مع بتلات ورود. هذه الأجواء مفيدة للتمهيد للحلاقة الحميمة بين الزوجين وتؤثر بشكر إيجابي على العلاقة.

يعاني الشريك أحياناً من التعب أو الإرهاق بسبب ساعات العمل الطويلة خلال اليوم، وحين يحين موعد النوم يحلّ التعب على الشخص وتكون العلاقة متعبة بالنسبة للشريكين. بحال كنت قد مررت بموقف مماثل، من المهم أن تتحاوري مع الشريك حول الأمر، وتحددان وقتاً يجمعكما بعيداً عن تعب العمل أي في ساعة مبكرة عن وقت النوم، أو في الصباح قبل العمل. تذكري أن العلاقة يجب أن تكون مرضية للطرفين والحوار هو المفتاح الأساسي للاتفاق على الوضع الصحيح.