أخر الأخبار
سلخت وجهها.. سيدة تذبح جارتها الصغيرة في السويس
سلخت وجهها.. سيدة تذبح جارتها الصغيرة في السويس

القاهرة - الكاشف نيوز

منذ اللحظة الأولى لسكنها بجوارها لم ترق «منى» ذات الـ23 سنة، لجارتها التي تكبرها بـ10 سنوات، إذ اعتادت منها الصد والجمود، فقررت الأولى أن تعتزلها لتسلم منها، لكن القدر كان له رأي آخر، إذ كان لا بد من الصدام بحكم الجيرة في السكن، كان آخرها مشادة بين الجارتين بسبب ركن سيارة شقيق الجارة الصغرى أمام المنزل، ليعقبه شجار آخر بسبب لهو الأطفال، وضع نهاية مأساوية فاقت في بشاعتها الحدود بعدما استلّت الجارة سكينا حادة وغرستها عدة مرات في رقبة جارتها منى، لتسقط في بركة من الدماء، ولم تكتفِ بذلك فقطعت وجهها بالسكين في حادث هز مدينة السويس.

تحقيقات النيابة التي أجراها طاهر السطوحي، وكيل نيابة فيصل والجناين، تحت إشراف المستشار هادي عزب، المحامي العام لنيابات السويس، توصلت إلى قيام المتهمة «هدى.ع.ب» 38 سنة، بالشجار قبل ليلة من الجريمة مع المجني عليها «مني.م.ح» 23 سنة، بسبب قيام شقيق المجني عليها بركن سيارته أمام منزل المتهمة، وهو الأمر الذي قوبل بغضب شديد من الأخيرة فاندفعت إلى شقتها، وقالت لها: «أنا ممكن أموتك وآخد فيكِ 3 سنين حبس» وانتهى الشجار.
وأضافت تحقيقات النيابة أنه في اليوم التالي للشجار، وهو يوم الجريمة، دخل نجل زوج المتهمة الذي تقوم بتربيته، وهو يبكي فسألته عن سبب بكائه فأخبرها بأن نجل جارتهم ضربه في أثناء اللهو بالشارع، فاندفعت المتهمة مجددا، وفي هذه المرة استلت سكين المطبخ، برفقتها قريبة زوجها وتدعى «رانيا.م» وانهالت بالضرب بواسطة السكين على جارتها، وطعنتها طعنتين بالرقبة، وعدة طعنات أخرى بالسكين في وجهها لتشويهه أيضا.

وكشفت التحقيقات أن الجريمة تمت أمام أعين الجيران الذين أصابهم الذعر والصراخ جراء المشهد البشع وبركة الدماء، قبل أن تصل الشرطة إلى المكان وتقبض على المتهمة مع ضبط سلاح الجريمة.

وقال شهود عيان من الجيران إن المتهمة "هدى" معروف عنها أنها دائمة الشجار وشديدة العصبية، وأنهم قبل يوم الجريمة سمعوا صوت شجار بين الجارتين وتهديد المتهمة للمجني عليها بقتلها.

وأضاف الشهود أنهم فوجئوا بتجدد المشاجرة بين «هدى ومنى» بسبب لهو الأطفال هذه المرة «ابن جوزها وهي بتعتبره زي ابنها» مؤكدين أن الزوج حرض المتهمة على الاعتداء على جارتها، لكنهم فوجئوا بإشهار جارتهم سكين المطبخ في وجه جارتهم الضحية، وضربتها على وجهها دون تردد حتى انفجر وجهها بالدماء، ما أصاب الأطفال بالذعر والرعب.

«المشهد كان مرعبا» هكذا وصف شاهد عيان الجريمة، مضيفا أنه لم يكن يتخيل أن يصل الأمر بين جارتيه إلى القتل بتلك الطريقة البشعة «دي دبحتها زي الفرخة وعورتها في وشها بالسكين وكأنها بتنتقم».

وأوضح الجار أن الجيران وسكان العقارات المجاورة والمارّة تجمعوا على صوت الصراخ العالي قبل أن يلقوا القبض على المتهمة لتسليمها لرجال الشرطة الذين اقتادوها للقسم تحت حراسة مشددة.

وفي سياق تحقيقات الواقعة أمرت النيابة العامة برئاسة أيمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين، باستدعاء زوج المتهمة، إذ وجهت له اتهامات بالتحريض على قتل الضحية بعد أن ذكر شهود العيان قيامه بالنداء على زوجته وقريبته قائلا لهما: «روحوا اضربوها»، كما أمرت بسرعة ضبط المتهمة الثانية «رانيا.أ»، وإجراء تحريات المباحث عن الواقعة، وأمر طاهر السطوحي، وكيل النيابة، بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب وتوقيت الوفاة.

بداية الواقعة تعود لتلقي اللواء خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من العميد عصام حافظ رئيس المباحث الجنائية، يفيد مقتل «منى.م.ح» 23 سنة، على يد جارتها «هدى.ع» بمدينة الكوثر بدائرة قسم شرطة فيصل، وتم ضبط المتهمة، وبإحالة الواقعة إلى النيابة العامة قررت قرارها السالف ذكره.