أخر الأخبار
الأمير علي يجدد التأكيد على دعم مسيرة النشامى
الأمير علي يجدد التأكيد على دعم مسيرة النشامى

عمان - الكاشف نيوز

جدد سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني تأكيده على أهمية دعم المنتخب الوطني خلال مسيرته القادمة.
وشدد سموه في رسالة نقلها فادي زريقات الامين العام لاتحاد الكرة للمنتخب الوطني خلال التدريب الذي اقيم عصر امس على ستاد عمان، على اهمية تقديم كافة سبل الدعم حتى يضمن النشامى مرحلة اعدادية مثالية تليق بحجم مشاركته القادمة في النهائيات الاسيوية المقررة في استراليا العام المقبل، وبما يوازي الطموحات الساعية لحضور الكرة الاردنية بالشكل المميز الذي اعتادت عليه في المحافل القارية والعالمية والعربية على حد سواء.

واشار زريقات في حديثه للاعبين واعضاء اجهزة المنتخب الوطني ان سموه يوجه الاتحاد الاردني بكافة كوادره على توفير كل متطلبات النجاح للكرة الاردنية والمنتخبات الوطنية على حد سواء وهو ينبع من خلال حرص سموه الدائم على ضرورة توفير متطلبات النجاح وعلى اعتبار قيمة المشاركات التي تقبل عليها الكرة الاردنية بشكل عام.
ونوه الامين العام ان الاتحاد الاردني يسخر امكاناته البشرية والمادية واللوجستية لخدمة مخططات الكرة الاردنية والمنتخب الوطني بوجه خاص، وقال: لقد اصبح النشامى علامة فارقة في على مختلف الاصعدة وما تحقق الفترة الاخيرة تحت اشراف الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن حسام حسن يدفعنا للعمل باجتهاد نحو تذليل كافة العقبات ان ظهرت، وبالتالي الرقي بالمستويات الى اعلى درجاتها، ونحن في الاتحاد الاردني عاقدو العزم على مواصلة تقديم كل الجهود التي تساهم بتحقيق طموحاتنا الى ارتفعت الى اعلى سقف لها.
واضاف: امام المنتخب الوطني الان مباراة امام الشقيق السوري في التصفيات الاسيوية، وندرك تماما اهميتها، كما هو لدى الجهاز الفني واللاعبين على اعتبار انها فرصة لتأكيد النتائج الايجابية التي تحققت على مدار التصفيات منذ انطلاقها، وكذلك دورها في تعزيز الرصيد النقطي في التصنيف الدولي، ووفقا لذلك نؤكد دعم الاتحاد المطلق للنشامى في مهمتهم القادمة، وكذلك الامر بالنسبة لمشوار الاعداد للنهائيات الاسيوية.
وتابع: سنقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني على ترتيب مرحلة اعدادية خاصة بالنهائيات تتوافق مع سقف التطلعات، وبالفعل باشرنا باتخاذ الخطوات اللازمة عبر اتصالات مكثفة مع العديد من الاتحادات الوطنية لتأمين اقامة مباريات ودية على سوية عالية ومنتخبات مميزة، لاننا ندرك اهمية توافر ذلك في ظل ما يطمح المنتخب لتحقيقه خلال مشاركته القارية.
من جانبه، ثمن الكابتن حسام حسن الدعم الدائم والملموس من سمو الامير علي وابدى تقديره الكبير لاسرة كرة القدم الاردنية والاتحاد الاردني، من خلال ما يتوفر من رعاية واهتمام للمنتخب ومشيرا ان ذلك يدفع اللاعبين وكافة اجهزة المنتخب الوطني للعمل باخلاص من اجل ان يكون المردود ايجابي كالعادة.
وكشف المدير المدير الفني ان لاعبي المنتخب الوطني باتوا الان مدركين وبصورة كبيرة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا ان الاجتهاد والعمل دون كلل او ملل هو ما يميز الاجواء، وبالمقابل ابدى ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد الاردني على ايجاد كافة عوامل النجاح من خلال المنظومة الادارية المميزة التي يسير عليها العمل.