أخر الأخبار
مارتينو: حالة ميسي الصحية لا تدعو الى القلق
مارتينو: حالة ميسي الصحية لا تدعو الى القلق

الكاشف نيوز - وكالات

قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان حالة نجمه ليونيل ميسي الصحية لا تدعو الى القلق بعد ان تقيأ اللاعب اكثر من مرة واضاف ان ذلك لن يؤثر سلبا على اداء المهاجم الارجنتيني الدولي على ارض الملعب.

وشعر ميسي بالغثيان خلال مباراة ودية دولية تعادلت فيها الارجنتين سلبا مع رومانيا الاربعاء الماضي وقال اللاعب انه تقيأ اكثر من مرة في برشلونة الا انه امر لا يدعو الى القلق.

وقال مارتينو وهو ارجنتيني ايضا في مؤتمر صحفي اليوم قبل لقاء برشلونة في الدوري المحلي امام ريال بلد الوليد غدا السبت "هذا امر يحدث له كثيرا كما انه استشار اخصائيا في بعض المرات.. لم تحل المشكلة الا انها لا تدعو للقلق فهي لا تؤثر عليه مطلقا فيما يتصل بتنفيذ مهامه."

ويمكن لبرشلونة الذي يطارد لقبه الخامس في الدوري في ست سنوات الابتعاد بفارق نقطتين في الصدارة عن غريمه ريال مدريد حال فوزه على بلد الوليد الذي يصارع من اجل تفادي الهبوط في المركز 18.

وسيلعب ريال على ارضه مع ليفانتي الثامن يوم الاحد بينما سيلتقي اتليتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة مع سيلتا فيجو الحادي عشر يوم السبت.

وقال المدرب الارجنتيني انه قرر اراحة المدافع خوردي البا في مباراة ريال بلد الوليد المتعثر في حين سيعود الى صفوف الفريق المدافع جيرار بيكي بعد ان اعلن الطاقم الطبي للنادي انه بات لائقا للعب.

وكان مدافع اسبانيا غاب عن مباراة فاز فيها بطل العالم واوروبا على ارضه بهدف دون رد على ايطاليا يوم الاربعاء بسبب مشكلة بسيطة في ربلة الساق.

وانسحب اندريس انيستا زميل بيكي في منتخب اسبانيا من تشكيلة برشلونة يوم الجمعة "لاسباب شخصية" وحل مكانه الهولندي ابراهيم افيلاي. ولم يكشف برشلونة عن سبب قرار انيستا.