أخر الأخبار
محاربو الصحراء لنهائي كأس الأمم الإفريقية
محاربو الصحراء لنهائي كأس الأمم الإفريقية

الكاشف نيوز - وكالات

حقق منتخب الجزائر، فوزًا قاتلًا على حساب نظيره النيجيري بهدفين لواحد، مساء الأحد، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا 2019.
وشهدت المباراة استحواذًا متبادلًا، بين الجزائر ونيجيريا في الدقائق الأولى من المواجهة، مع اعتماد محاربو الصحراء على الضغط المبكر على دفاع النسور من أجل استغلال الأخطاء التي قد تحدث من الدفاع.

ونجح محاربو الصحراء في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 بعدما تلاعب محرز بأوميرو في الجانب الأيمن، ليحول كرة عرضية مرت من أمام بونجاح لترتطم في إيكونج قبل أن تدخل الشباك النيجيرية معلنةً عن تقدم عربي.
هجمات نيجيريا لم تسفر عن أي خطورة على مرمى الجزائر، قبل أن يسدد إيتيبو كرة في الدقيقة 70 لترتد من يد عيسى ماندي، دون أن يدرك الحكم باكاري جاساما بوجود خطأ.
وبعد دقيقة كاملة، تدخل حكم الفيديو المساعد لإبلاغ جاساما بوجود لمسة يد ضد ماندي، ليقرر احتساب ركلة جزاء لصالح نيجيريا ترجمها إيجالو بنجاح في شباك مبولحي معلنًا عن هدف التعادل للنسور.

وحصل المنتخب الجزائري على ركلة ثابتة خارج منطقة جزاء نيجيريا مباشرةً في الدقيقة 90+3، ليطلق محرز تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن هدف الفوز القاتل لمحاربو الصحراء.