أخر الأخبار
الزمالك يعلن ضم بن شرقي وينتظر موقف النقاز
الزمالك يعلن ضم بن شرقي وينتظر موقف النقاز

القاهرة - الكاشف نيوز

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن الحصول على توقيع اللاعب أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل المالية، وسيحضر إلى النادي يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف منصورفي تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك سيحسم موقف الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز لأن زوجته ترغب في العودة لتونس، أما المهاجم المغربي حميد أحداد فمن الممكن أن يعار إلى المغرب أو يتم مبادلته مع صفقة أخرى.
وأكد منصور أن النادي يخطط لضم عدد من اللاعبين الكبار، موضحًا أن أربعة لاعبين في منتخب مصر،  وقعوا للزمالك.
وكشف منصور، أنه وافق على بيع إسلام جمال للاتحاد نهائياً، وإعارة الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد رفعت لزعيم الثغر وعماد فتحي ومحمد أشرف روقة إلى سموحة، وأنه سيتم صياغة عقد ثلاثي مع اللاعبين قبل تنفيذ الإعارة.

وكشف منصور عن عقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز لحسم عدد من الصفقات بين الطرفين، كما أن هناك خطوات قوية مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي مؤكداً أنه بات قريبا من الزمالك.
وأضاف أنه عقد جلسة مع المدير الفني خالد جلال، وتوصل معه إلى عودة بعض المعارين مثل مصطفى محمد وكاسونجو ومعروف يوسف، وسيتحدد موقف باقي اللاعبين عقب انتهاء مباريات الزمالك الثلاثة في الدوري.
وكشف منصور، أن عقد كهربا سليم مائة بالمائة، وتوعده بالرد بالصور والمستندات، مؤكدا أن اللاعب قدم موسما مليئاً بالمشاكل وطالبه بالاعتذار للجماهير البيضاء والمجلس واللاعبين وبعدها يدرس إذا كان سيجلس معه أو لا.
وأكد منصور أن قناة الزمالك ستظهر مع بداية الموسم الكروي الجديد، وسيظهر فيها كل أبناء النادي بعقود جديدة.