أخر الأخبار
الوحدات يبحث عن حارس مرمى
الوحدات يبحث عن حارس مرمى

عمان - الكاشف نيوز

يبحث الوحدات عن التعاقد مع حارس مرمى، بهدف تعزيز قوة هذا المركز، قبل بداية الموسم الجديد والمنتظر انطلاقه في شباط/ فبراير من العام المقبل.
وعلم من مصدر خاص، أن الوحدات يسعى للتعاقد مع حارس مرمى يمتلك الخبرة والكفاءة، ويتمتع بالقدرة على تحقيق الإضافة المطلوبة.
وأضاف المصدر :"هناك قناعة لدى بعض المسؤولين في نادي الوحدات، أن حراسة المرمى ومنذ رحيل عامر شفيع إلى شباب الأردن ومنه إلى الفيحاء السعودي، أثرت سلباً على نتائج الفريق في الموسم الماضي".
وفضل المصدر عدم الكشف عن الخيارت التي يمتلكها الوحدات للتعاقد مع حارس مرمى، لأسباب تتعلق بضمان نجاح المفاوضات إلى جانب امتلاكه لأكثر من خيار.

ولن يستعجل الوحدات في حسم هوية حارس المرمى الذي سيتعاقد معه حيث سيدرس الخيارات بتأن، وبخاصة أنه يمتلك الوقت الكافي لذلك في ظل تأخير انطلاق الموسم الجديد.
وكان الوحدات يمني النفس بعودة شفيع بعد انتهاء موسمه مع الفيحاء السعودي، لكنه قام مؤخراً بتجديد عقده، حيث التحق مؤخراً بمعسكر فريقه في هولندا.
ويشغل مركز حراسة المرمى في الوحدات حالياً تامر صالح الذي غاب عن مباريات فريقه الأخيرة في الموسم المنصرم، إلى جانب الحارس الشاب عبدالله الفاخوري، المتواجد في قطر بهدف التخلص من الإصابة.
وبدأ الوحدات مسلسل صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع السوري فهد اليوسف والمهاجم المحلي إبراهيم الجوابرة.