أخر الأخبار
“راحت ضحية خيانته”.. جريمة قتل سببها علاقة غير مشروعة
“راحت ضحية خيانته”.. جريمة قتل سببها علاقة غير مشروعة

القاهرة - الكاشف نيوز

شهدت منطقة المعادى واقعة مأساوية راح ضحيتها زوجة بريئة قدمت حياتها ثمن خيانة الزوج لها مع جارتهما.
حيث كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، عن مصرع سيدة فى مشاجرة مع جارتها بعد معرفتها أنها على علاقه بزوجها، وقام على إثرها زوج الثانية بطعن المجني عليها وزوجها انتقاما لشرفه.
وتبين من التحقيقات أن زوجة المدعو "ع. خ"، نشأت بينها وجارها "أ. س"، علاقة غير شرعية، وأن جارها أشاع بين الجميع أنه على علاقة بتلك السيدة فعلمت زوجته التى توجهت إلى منزل العشيقة وتعدت عليها بالضرب، فشاهد الزوج زوجته تتشاجر مع المجنى عليها وزوجها يقف جوارها، فعزم على قتله، حاملا سلاحا أبيض وأثناء شروعه فى طعنه اعترضته المجنى عليها فأصيبت وتوفيت بينما تم إنقاذ الزوج.
واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم "عامل رخام"، ويقطن بمنطقة كوتسيكا، بدائرة قسم شرطة المعادى، والذى أقر أنه منذ أسابيع استعان بجاره النجار لتصليح بعد التلفيات فى المنزل، وبعد فترة ردد النجار شائعات أنه تربطه علاقة بزوجته، فتشاجر مع زوجته وخشية منه على أبنائه وسمعتهم، قرر أن يطلقها دون أن يخبر أحدا بالسبب أو أن يتعرض لها بأذى، وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة سمع صوت شجار فى الشارع فخرج لاستبيان الأمر، فوجد زوجته تتشاجر مع زوجة النجار التى تتهمها بمحاولة خطف زوجها أمام الجميع، كما شاهد المتهم العشيق يقف بجوار زوجته يشاهد المشاجرة، فقرر النزول إلى الشارع لقتله.
وعلى الفور حمل سلاحا أبيض من مسكنه وتوجه إلى الشارع، وما إن شاهد النجار حتى انهال عليه بالطعنات، فاعترضته الزوجة وحاولت الدفاع عن زوجها فسدد لها عدة طعنات هى الأخرى.
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها عن إصابتها بطعنة فى الظهر والجنب أودت بحياتها، كما تبين من معاينة إصابات الزوج أنه تلقى طعنة بالظهر والجنب وجرح قطعي كبير بالوجه، ولكنه يتلقى العلاج بالمستشفى.
ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل آخر وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وإعداد تقرير آخر بالإصابات التى لحقت بالمجنى عليه "زوجها" وإرفاقها بالتحقيقات.
كان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا يفيد بوصول جثة سيدة تدعى "نادية. م" فى العقد الثالث متوفية، وآخر مصاب بجروح بالغة وحالته غير مستقرة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وأخرى، تدخل على إثرها الزوجان وقام الأول بالتعدى عليهما بسلاح أبيض وأحدث إصابتهما، حرر المحضر رقم ٨٨٥٤٠ لسنة ٢٠١٩ وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.