أخر الأخبار
ذات راس يبحث عن الفوز أمام السويق العُماني.. اليوم
ذات راس يبحث عن الفوز أمام السويق العُماني.. اليوم

عمان - الكاشف نيوز

يبحث فريق ذات راس عن الفوز ولا سواه حينما يستضيف في الخامسة مساء اليوم فريق السويق العُماني على ستاد عمان الدولي في ثاني لقاءات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وتأتي طموحات ذات راس بتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة ايجابية على اقل تقدير، لتعويض خسارته السابقة التي مني بها امام الصفاء اللبناني «0-1».

وسيظهر فريق ذات راس اليوم بقيادة فنية جديدة تتمثل بأحمد عبد القادر الذي حل خلفا للسوري عماد خانكان، حيث يمتلك عبد القادر المعرفة الجيدة عن قدرات الفريق وهو يطمح اليوم لقيادة الفريق لتحقيق أول فوز تاريخي في أول مشاركة تاريخية لفريق ذات راس.
ويتصدر فريق السويق العماني المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد فوز ثمين حققه على ضيفه رافشان الطاجسكتاني في الجولة الماضية «2-1»، وهو لذلك يتطلع إلى تحقيق الفوز كطموح مشروع للبقاء منفردا بصدارة المجموعة.
ويتوقع أن يدفع أحمد عبد القادر بذات التشكيلة المعهودة والتي تضم معتز ياسين في حراسة المرمى في حين سيتولى بناء السواتر الدفاعية حاتم عقل ومالك الشلوح وفادي شاهين وأحمد عبد القادر وسيتولى عملية بناء الهجمات بهاء عبد الرحمن بمساندة السوري فهد اليوسف ومحمود الموافي وعبد القادر مجرمش فيما سيتواجد في خط المقدمة شريف النوايشة والمصري محمد طلعت.
بدوره فإن مدرب السويق العُماني لن يغيير كثيرا بالتشكيلة التي يلعب بها في الدوري المحلي، حيث سيعول على خدمات الحارس فايز الرشيدي إلى جانب عدي جفال ويحيى الدغيشي وبلال عبد الدايم وسيداه فيما سيتولى قيادة الهجمات يوسف عمير وعبدالله ثويني وحارب السعدي فضلا عن العبد النوفلي وأسعد المرزوقي.
وأكد أحمد عبد القادر في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بأن المباراة تعتبر مهمة لكلا الفريقين، ولا سيما بالنسبة لذات راس الطامح بالتعويض إلى جانب مساعيه لإستثمار عامل الأرض والجمهور لافتا بأن فريق السويق يعتبر من الفرق المميزة ويمتلك لاعبوه الخبرة الآسيوية الكافية لكن ذات راس بكل تأكيد سيراهن على عزيمة واصرار لاعبيه.
وكشف عبد القادر بانه ملم جيدا بقدرات فريق السويق بحكم تجربته التدريبية التي قضاها مع فريق صحم لافتا بأن ذات راس سيواجه فريقا قويا بكل تأكيد.
بدوره اعترف مصبح السعدي المدير الفني للسويق العُماني بأن فريقه عانى بالفترة الماضية من الخسارة التي مني بها أمام النهضة «2-4» لكنه بكل تأكيد لن ينظر لهذه الخسارة كونه سيدخل غدا في حسابات بطولة جديدة تتمثل بكأس الاتحاد الآسيوي التي يتصدرها السويق بثلاث نقاط.
إلى ذلك أكد قائد الفريق مالك الشلوح بأن كافة لاعبي فريق ذات راس جاهزون للمباراة ويتطلعون إلى تحقيق اول فوز آسيوي بتاريخ نادي ذات راس.
واكد مصبح بان كافة اللاعبين جاهزين لخوض المواجهة رغم حالة الارهاق التي عانوا منها بسبب السفر الطويل، لكنه بذات الوقت أكد بأن فريقه يطمع بالعودة بنتيجة ايجابية أمام فريق قوي.
وقال قائد فريق السويق العماني يوسف السعدي بان اللاعبين يمتلكون الجاهزية لخوض المباراة لافتا بأن فريق ذات راس يمتاز بسرعة الانطلاق من مواقعه الدفاعية للهجومية.