أخر الأخبار
استشهاد مواطن فلسطيني شمال قطاع غزة
استشهاد مواطن فلسطيني شمال قطاع غزة

قطاع غزة-الكاشف نيوز:استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد، قرب السياج الفاصل شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر فلسطينية محلية في قطاع غزة، أنّ الشاب مروان خالد عبد الغني ناصر 25 عاماً، استشهد برصاص قوات الاحتلال شرق بيت حانون، أثناء محاولته اختراق السياج الفاصل.
وأطلقت ألية مركافاة، النار بإتجاه أراضي المواطنين شرق بيت حان شمال قطاع غزة، وتمكنت سيارات الاسعاف من الوصول إلى الشهيد لنقل جثمانه.
المتحدث باسم جيش الاحتلال أعلن، أنّ قوة من الجيش حدت فلسطينيا مسلحاً اقترب من السياج الفاصل شمال قطاع غزة، حيثُ أطلق الفلسطيني النار على الجنود، ثم فتح الجنود في موقع الحدث النار عليه.
وأضاف، وخلال الحادث أطلقت دبابات الجيش الإسرائيلي النار على مواقع تابعة لحماس في المنطقة، ولم تقع خسائر في صفوف القوات ولم تقع أضرار، ولم يكن هناك خطر على البلدات المحيطة.
القناة 13 العبرية أكدت، أنّ قوات الجيش قامت بتصفية فلسطيني في الحدث شمال قطاع غزة، أثناء محاولته تنفيذ اشتباك مسلح، ولا إصابات في صفوف قوات الجيش.
الصحفي الإسرائيلي أور هيلار من القناة 13 العبرية قال، إنتهى الحدث الأمني قرب السياج الفاصل، دون إصابات في صفوف جيش الإحتلال الإسرائيلي، حيثُ تم تصفية الفلسطيني الذي إقترب من السياج، ويتم الفحص إذا كان الحديث يدور عن فلسطيني مسلح.