أخر الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

عمان-الكاشف نيوز:زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الجمعة، قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وكان في استقباله قائد القوة العميد الركن البحري ابراهيم النعيمات.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد القوة البحرية حول المهام والواجبات العملياتية وسير الامور التدريبية واللوجستية التي تقوم بها قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وآلية حماية المرافق المدنية والعسكرية في ميناء العقبة والساحل الشرقي للبحر الميت. وجال اللواء الركن الحنيطي في المعرض الذي أعدته القوة البحرية والذي اشتمل على أحدث المعدات والزوارق البحرية وأدوات الغوص والسباحة والإنقاذ.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات القوة البحرية، ونقل لهم تحيات وتهاني جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني حفظه الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأبدى الحنيطي ثقته واعتزازه بالجهود التي تبذلها مرتبات القوة البحرية والزوارق الملكية، وبمستوى الكفاءة والجاهزية المتميزة والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.
وأكد اللواء الركن الحنيطي استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالاهتمام بالقوة البحرية، بما يعزز قدرتها على حماية الوطن والدفاع عن مياهه وحدوده، والاهتمام بمرتباتها والجوانب التدريبية واللوجستية، بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.
وحضر الزيارة، عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية.