أخر الأخبار
عباس يهاجم السيسي .. ويقول : الأمريكان لن يسمحوا له بحكم مصر
عباس يهاجم السيسي .. ويقول : الأمريكان لن يسمحوا له بحكم مصر

رام الله - الكاشف نيوز : شن الرئيس الفلسطيني محمود عباس هجوما عنيفا على المشير عبد الفتاح السيسي النائب الاول لرئيس الوزراء وزير الدفاع المصري واصفا إياه بـ" دكتاتور مصر الجديد في عصر ثورات الديموقراطية

و قال عباس بان " الأمريكان لن يسمحوا للسيسي بحكم مصر كما يحلو له او يتصور " و قد جاء ذلك في اجتماع عقده الرئيس عباس مع بعض أنصاره على هامش اجتماعات المجلس الثوري لحركة فتح و الذي يواصل انعقاده بمدينة رام الله في الضفة الغربية .

عباس يتهم القاهرة وبعض دول الخليج ببيع القدس للمحافظة على عروشهم

و كشف عضو في المجلس الثوري لحركة فتح حضر الاجتماع لـ " ان لايت برس " بان عباس كان في حالة عصبية شديدة و أعاد علينا الاتهامات التي وجهها خلال كلمته في الاجتماع العام الى المرحوم عمر سليمان بانه قد سرق أموالا من الشعب الفلسطيني في صفقة " اوراسكوم " من خلال التآمر مع بعض الشخصيات الفلسطينية و اصحاب شركة اوراسكوم .

و اضاف عضو المجلس الثوري لحركة فتح " الرئيس عباس قال لنا بانه لم يسع أبدا الى لقاء السيسي و انه هو الذي طلب الاجتماع الى الرئيس خلال احدى زياراته الى القاهرة ، مؤكدا بان السيسي طلب اليه مباشرة خلال الاجتماع التوسط لدى الادارة الامريكية لتخفيف الضغوط التي يمارسونها عليه .


عباس يدعي ان السيسي طلب منه التوسط له لدي الادارة الاميركية لكنه لم يعمل على ذلك

واضاف عضو المجلس الثوري : قد اكد لنا عباس بانه لم يفاتح الادارة الامريكية بطلب السيسي لانه يعلم جيدا بانها لن تسمح للسيسي بحكم مصر كما يظن لانها ليست بحاجة الى عبدالناصر " صغير " في مصر " .

و اكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح بان " الرئيس غاضب من الادارة المصرية الحالية لامتناعها عن دعمه في المسار التفاوضي مع اسرائيل ، مؤكدا ، الرئيس مقتنع بان القاهرة و بعض دول الخليج العربي باعوا القدس في سبيل الحفاظ على عروشهم و حكمهم من خلال التآمر مع اسرائيل ، لكنهم سيدفعون ثمنا باهظا لذلك " .