أخر الأخبار
شباب الأردن يتطلع للتعويض أمام الرفاع البحريني.. الليلة
شباب الأردن يتطلع للتعويض أمام الرفاع البحريني.. الليلة

الكاشف نيوز - وكالات

يسعى فريق شباب الأردن إلى التعويض حينما يحل ضيفا على الرفاع البحريني في السابعة مساء اليوم في مواجهة تجمعهما على ستاد البحرين الوطني في ثاني لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وكان فريق شباب الأردن قد استهل مشواره في البطولة بخسارة مع ضيفه اربيل العراقي «1-3» فيما يمتلك الرفاع البحريني بجعبته نقطة وحيدة حصدها من تعادله مع فريق اي اوش القيرغستاني.
وخاض فريق شباب الأردن امس تدريبه الأخير على ملعب المباراة بقيادة مديره الفني رائد عساف ارتكزت على الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية بهدف التوصل للتشكيل المناسب الذي سيظهر فيه خلال المباراة.
ويدرك شباب الأردن صعوبة المهمة وهو يواجه فريق الرفاع البحريني ولا سيما أن مدرب الأخير متروك سبق له الاشراف في الموسم الماضي على تدريبات شباب الأردن ويدرك مكامن قوته وضعفه وهو ما سيدفع مدرب شباب الأردن رائد عساف إلى احداث التغييرات المناسبة في طريقة اللعب.
ويتسلح فريق شباب الأردن بالروح العالية والتصميم على تغيير صورة الماضي ولا سيما أن الفترة الماضية شهدت تعرضه للخسائر سواء ببطولة الاتحاد الاسيوي أو الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا.
وسيتعامل فريق شباب الأردن مع المواجهة بحذر بالغ من خلال اهمية العمل على تحقيق التوازن الدفاعي والهجومي واستثمار ما يتاح من فرص عل وعسى ينجح في مغافلة شباك اصحاب الأرض.
ويتوقع أن يدفع رائد عساف بتشكيلة تضم تامر صالح في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة قيادة الخط الخلفي لوسيم البزور وباب ديوب وعلاء مطالقة وعدي زهران وستناط مهمة بناء الهجمات بانس جبارات ويسانده عصام مبيضين وعيسى السباح ومحمد العلاونة فيما سيتواجد في خط المقدمة محمد الشيشاني وعبد الهادي المحارمة.
في المقابل فإن الرفاع البحريني بقيادة مديره الفني فلورين متروك سيلعب بهدف الفوز ولا غيره ولا سيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره .
ويمتلك فريق الرفاع البحريني عدة لاعبين محترفين امثال اليمني ايمن العاجري والبرازيلي جيلسون وادواردو فضلا عن وجود الصربي ميلادين جوفانسيك وسيد علي وحسين سلمان وعبدالله عبده وهو سيبدأ المباراة منذ البداية مهاجما بهدف تعزيز حظوظه بالظفر في النقاط الثلاث للمباراة.