أخر الأخبار
الضائقة المالية تهدد شباب الأردن الإنسحاب من كأس الإتحاد الآسيوي
الضائقة المالية تهدد شباب الأردن الإنسحاب من كأس الإتحاد الآسيوي

عمان - الكاشف نيوز

علم  موقع كووورة من مصدر مقرب من نادي شباب الأردن، بأن مجلس الإدارة بات في حيرة من أمره في ظل الضائقة المالية الصعبة التي يعيشها في الوقت  الراهن والتي قد تفرض عليه الإنسحاب من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وأكد المصدر لكووورة مساء اليوم الأربعاء:" سيخوض فريق كرة القدم يوم "19" الجاري ثالث لقاءاته في المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي أمام مستضيفه آلي أوش من قيرغستان، ورحلة سفر البعثة لقيرغستان تكلف نادي شباب الأردن نحو "27" ألف دولار، والنادي لا يعرف كيف سيوفر هذا المبلغ في ظل أن الإتحاد الآسيوي لا يقوم بدفع هذه المستحقات قبل سفر الفرق وهو ما يفرض على نادي شباب الأردن استدانة هذا المبلغ وفي حال تقطع السبل الكفيلة بتوفير المبلغ فإن الإنسحاب من البطولة قد يكون خيارا مطروحا".
 
وأشار المصدر إلى أن نادي شباب الأردن تمنى على بعض الجهات الرياضية والشبابية  في الأردن أن تقوم بتقديم دعم استثنائي لممثلي كرة القدم الأردنية المشاركين في كأس الإتحاد الآسيوي أسوة بما كانت تفعله هذه الجهات في وقت سابق.
 
وكشف المصدر عن أن الإنسحاب من البطولة قد يفرض غرامات على الكرة الأردنية من قبل الإتحاد الآسيوي.
 
 وكان ذات راس وبجهود شخصية من ادارته قد نجح في توفير كفلة رحلته إلى طاجكستان لملاقاة رافشان بكأس الإتحاد الآسيوي والتي تبلغ نحو "20" ألف دولار حيث سيتوجه الفريق إلى هناك بعد غد الجمعة. 
 
وتعرض فريق شباب الأردن لخسارتيين متتاليتن في البطولة أمام اربيل العراقي "1-3" والرفاع البحريني 0-2"، فيما خسر ذات راس لقاءه الأول أمام الصفاء اللبناني "0-1" وفاز على ضيفه السويق العُماني "1-0".