أخر الأخبار
النشامى يسعى لمواجهة بلجيكا استـعـدادا لكـأس آسيا
النشامى يسعى لمواجهة بلجيكا استـعـدادا لكـأس آسيا

عمان - الكاشف نيوز

اضحى نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم مرشحا للقاء منتخب بلجيكا في احدى المدن البلجيكية يوم 13 تشرين الثاني القادم وذلك في اطار برنامج اعداد المنتخب الوطني لنهائيات كأس اسيا والتي ستقام في استراليا خلال كانون ثان من العام المقبل .
اعلن ذلك فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم مضيفا بان اتصالات تتم مع عدة جهات لها ارتباط تسويقي مع الاتحاد البلجيكي بهدف تأمين اقامة المباراة وان الاتحاد تلقى اشارات ايجابية دون ان تصل الى درجة الرد الرسمي والنهائي مشيرا الى ان الاتصالات لاتزال جارية وان الامانة العامة تجري تنسيقا مع المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن .
واضاف زريقات ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين يعمل على توفير مباريات ودية غير مسبوقة بتاريخ الكرة الاردنية  مع منتخبات عالمية بهدف اكساب نشامى المنتخب الوطني اجواء اللعب امام المنتخبات الكبيرة على غرار ما حدث في مباراة الاردن والارجواي بالملحق العالمي من تصفيات كأس العالم.
من جانبه رحب الكابتن حسام حسن المدير الفني بمساعي الاتحاد لتوفير اقامة مباراة مع منتخب بلجيكا مشيرا الى اهمية اقامة مثل هذه المباراة فيما لو تحققت مع منتخب يحتل الان المركز العاشر وفقا للتصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي اليوم .