أخر الأخبار
نتن ياهو يصرخ: إذا لم تذهبوا للتصويت فإن عودة وغانتس سيتمكنا من “إسقاطي”
نتن ياهو يصرخ: إذا لم تذهبوا للتصويت فإن عودة وغانتس سيتمكنا من “إسقاطي”

القدس المحتلة-الكاشف نيوز:استنجد رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي بينامين نتن ياهو بالمستوطنين والمواطنين وتوجه إليهم في أول بث مباشر له على "فيسبوك"، محذرا من أنه "إذا لم تذهبوا للتصويت، فإن رئيس القائمة العربية أيمن عودة سينجح في إسقاطي".
بينما عرضت وسائل الإعلام العبرية شريط فيديو لنتن ياهو في محطة الحافلات المركزية في القدس يقول فيه: هل تريدون غانتس رئيسا للوزراء؟ هل تريدون حكومة يسارية؟.
وفتحت صناديق الاقتراع في إسرائيل صباح يوم الثلاثاء أبوابها للمرة الثانية خلال خمسة أشهر، لإجراء انتخابات تشريعية يسعى خلالها، بنيامين نتن ياهو، إلى تمديد فترة ولايته كرئيس للوزراء، لكنه يواجه تحديا قويا من رئيس هيئة الأركان السابق بيني غانتس وتحالفه الوسطي "أزرق أبيض"، كما من القائمة العربية المشتركة برئاسة أيمن عودة التي تسعى للحصول على عدد من المقاعد يكون من شأنه تعقيد مهمة تشكيل حكومة يمينية متطرفة.
وأعلن نتن ياهو أن النتائج ستكون قريبة، وحث المواطنين والمستوطنين بقوة على التصويت وقال إن على "كل مواطن إسرائيلي التصويت".
وعقد حزب الليكود اجتماعا طارئا الساعة 2:00 ظهرا، بسبب ارتفاع نسبة التصويت لدى أحزاب اليسار والقائمة العربية المشتركة بزعامة أيمن عودة.