أخر الأخبار
العميد اللينو لعباس : سارد على خطابك الكاذب بالتفاصيل المملة واللاجئون ليسوا سلعة كما عرضت ” صفد ”
العميد اللينو لعباس : سارد على خطابك الكاذب بالتفاصيل المملة واللاجئون ليسوا سلعة كما عرضت ” صفد ”

بيروت - الكاشف نيوز : وجه العميد محمود عيسى (اللينو) القيادي العسكري الفلسطيني البارز في مخيمات لبنان، رسالة الى محمود عباس ردا على ما جاء في خطابه بخصوصه والوضع في لبنان، قال فيها :

إنها الفاجعة بعينها يا سيادة الرئيس أن يكون مصدرك الموثوق عزام الأحمد وشلته وهذا موضوع سوف اعالجه بمقاضاته.

أما الفاجعة الأكبر أن حضرتكم تمتلك كل هذه المعلومات لسنوات طويلة ولم تحرك ساكناً، وفي نفس الوقت تتحالف مع الأخ القائد محمد الدحلان في المؤتمر السادس لحركة فتح.

السيد ... الرئيس

اذا كنت لا تعرف فهذه مصيبة، وإذا كنت تعرف فالمصيبة أكبر، إن الساحة اللبنانية عموماً والمخيمات الفلسطينية خصوصاً تعرف جيداً من هو اللينو، فالشهادة الذي ينتظرها اللينو هي من أهله وشعبه الصامد في لبنان وليس من من ينسق امنياً ورسمياً مع الاجهزة الأمنية الإسرائيلية والتي سوف نقوم بالكلام عنها بالتفصيل الممل كما فعلت حضرتك في كلمتك المتلفزة  في جلسة المجلس الثوري للحركة في دورته الثالثة عشر.

كنت اتمنى ان تبقى رئيسا حقيقيا في نظري بدلا من ان تكون متلقي للاكاذيب التي ينقلها لك عزام الاحمد وامثاله وهذا ماسيبرهنه لك اهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان، هذه المخيمات  بصغارها وشبابها ونسائها وشيوخها وانا وعائلتي منهم هي التي اوصلتك واوصلتكم الى ما انت وانتم عليه.

واخيراً كن على يقين ان اللاجئين ليسوا سلعة للبيع او المقايضة كما كانت صفد، ولن يكونوا الثمن الذي عليك ان تدفعه لتحقق امنيتك وانت في هذا العمر.