أخر الأخبار
5 أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة.. ما هي ؟
5 أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة.. ما هي ؟

عمان - الكاشف نيوز

كشفت دراسة عن أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة تحول دون وصولها إلى النشوة، مثل عدم وجود مداعبة كافية، المقاطعة، انتهاء العلاقة لمجرد رغبة الزوج في ذلك واكتفاءه.
عدم وجود مداعبة كافية
عدم وجود مداعبة كافية قبل الجماع يمكن أن يكون خيبة أمل كبيرة لمعظم النساء. المداعبة تشبه المقبلات المقدمة قبل الطبق الرئيسي. من المهم حقًا استثمار بعض الوقت والطاقة في المداعبة لجعل ممارسة الجنس أمرًا ممتعًا بالنسبة لها.

التركيز على جسدها وتفاصيله
قد لا تكون المرأة واثقة من جسدها بعد الولادة أو قد تكون منتفخة قليلًا قبل الدورة الشهرية،ما يجعلها لا تشعر بالراحة تجاه مظهرها. لا ترغب أي امرأة في ممارسة الجنس مع رجل يجعلها واعية بعيوب جسدها، لا نطلب من الزوج تقديم مجاملات طول الوقت، لكن ما عليك فعله هو جعلها تشعر بالراحة وأنك تحبها بجميع عيوبها.

النرجسية
إذا كان الزوج أحد هؤلاء الرجال الذين يتفاخرون بقدرتهم الجنسية، فعليه تغيير هذه العادة على الفور. لا أحد، لاسيما المرأة، مهتم بمعرفة مدى قدراتك أو تاريخ علاقتك الجنسية السابقة. النرجسية الجنسية هي أمر مزعج لمعظم النساء.

السؤال عن النشوة
مع وجود الكثير من الألغاز المحيطة بالنشوة الجنسية للإناث والنصائح التي لا حصر لها والتي تغمر الإنترنت، يمكننا أن نفهم فضول الرجل لمعرفة ما إذا كان زوجتهة الحميمة أم لا. لكن سؤال المرأة مرارًا وتكرارًا عما إذا كانت وصلت إلى هزة الجماع أم لا، هو بالتأكيد شيء يجب على الرجال تجنبه أثناء الجماع.

تقليد نصائح الأخرين
بالنسبة لمعظم الناس، نصائح الأخرين هي المصدر الأول للمعلومات حول الجماع. لكن ليس كل ما يقوله لك صديق قابل للتطبيق في الحياة الواقعية. إذا قارنت باستمرار حياتك الجنسية بالأخرين، فأنت تعد نفسك وزوجتك لخيبة أمل كبيرة.