أخر الأخبار
4 أسباب تجعل الزوجة تنفر من العلاقة الحميمية
4 أسباب تجعل الزوجة تنفر من العلاقة الحميمية

عمان - الكاشف نيوز

هل تعلم أيها الزوج أنك وبدون قصد قد تتسبب في نفور زوجتك من العلاقة الحميمية وقد تهجر بسببك فراش الزوجية، وتتحول علاقتكما الخاصة والممتعة إلى جمرة من النار تحرق من يقترب منها.
الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية أن الزوجين تحدث بينهما العديد من المواقف على فراش الزوجية وقد تكون مواقف سعيدة تدخل البهجة لكل الزوجين، أو قد يصدر من الرجل بعض من المواقف والأحاديث التي تتسبب في أن تفقد زوجته حماستها الجنسية.
وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" تقول شيرلي: إذا أراد الزوج أن يتمتع بنومه ويحافظ على العلاقة الحميمية مع زوجته عليه أن يتجنب التحدث ببعض الأشياء التي لا تحب هي سماعها والتي تقدم أبرزها في النقاط التالية:
-  نطق الزوج لاسم غير اسم زوجته في فراش الزوجية من أبرز الأشياء التي تفقد الزوجة الثقة في زوجها لأنه يدل على تفكيره بامرأة أخرى، والاعتذار مهما كان قويا لا يجدي معها أبدا.
-  لا تقارن زوجتك بغيرها من النساء، حينها ستشعرها بالغيرة وتقضي على رغبتها معك كما لا يجدي أن تتحدث عن مغامراتك العاطفية والنسائية مع غيرها قبل الزواج.
-  من أكثر الأشياء التي تقلق المرأة في فراش الزوجية أن تفكر في شيء بعيد عن العلاقة الجنسية دون أن تخبرها، فلا تدع الشك يدخل بينكما، وعليك أن تتقاسم معها الأفكار، لأنها ستبدأ تشك بأنك لم تعد تجذبك، من دون أن تقصد ذلك، فعليك مصارحتها بكل ما تفكر فيه.
-  احذر أيها الزوج من أن تلفت نظر زوجتك إلى زيادة وزنها، أو أي تغييرات في شكلها فهذا سيدخلك في أزمات لا حل لها، وإذا أردت أن تفعل ذلك فيكون بعيدا عن فراش الزوجية، وعليك أن تلفت نظرها بطريقة مرحة ودودة، مؤكدا حرصك على أن تظل أجمل امرأة في عينك مثلما كانت دائما.