أخر الأخبار
الداخلية يهزم الأهلي المصري رايح جاي
الداخلية يهزم الأهلي المصري رايح جاي

القاهرة - الكاشف نيوز

تمكن فريق الداخلية من الفوز على الأهلي، اليوم الأثنين، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري ليكرر فوزه عليه، بعد أن تغلب عليه في لقاء الجولة الأولى بنفس النتيجة.

أحرز هدف الداخلية لاما كولين في الدقيقة 32، بعد تلقيه عرضية من أحمد فرج بعد تخطيه حسام عاشور وشريف عبد الفضيل، ويضع الكرة لكولين الذي يسددها في الزاوية اليسرى لشريف إكرامي معلنا عن أولى الأهداف.

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومي، بحثاً عن النقاط الثلاث ، في الوقت الذي اعتمد فيه فريق الداخلية على الهجمات المرتدة، والتي أتت بثمارها عن طريق لاما كولين ، وحاول الأهلي بعدها تكثيف هجماته لتعديل النتيجة ، لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

ونشط الأهلي هجوماً في الشوط الثاني ، ودفع محمد يوسف المدير الفني للفريق بكل أوراقه الرابحة ولعب بأحمد رؤوف وعمرو جمال والسيد حمدى وعبدالله السعيد وموسى إيدان دفعة واحدة في خط الهجوم ، لكن دفاع الداخلية ظل صامتاً ، وكاد ان يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة عن طريق الهجمات المرتدة ، لكن سوء إنهاء الهجمات وقف عائقاً أمام تحقيق ذلك.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الداخلية إلى 13 نقطة في المركز السادس للمجموعة الأولى، وتجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الرابع.