أخر الأخبار
الوحدات يوافق على مواجهة بلد الوليد
الوحدات يوافق على مواجهة بلد الوليد

عمان - الكاشف نيوز

اطلع مجلس ادارة نادي الوحدات على العرض الذي تلقاه النادي والخاص بتنظيم مباراة تجمع فريقه الكروي مع فريق بلد الوليد الاسباني وما تم التوصل اليه من اتفاق مع متعهد المباراة، حيث تقرر الموافقة على اقامة المباراة مقابل أن يتحمل المتعهد كافة التكاليف المالية وأن يحصل في المقابل على كامل ايراداتها.
جاء ذلك في الاجتماع الاخير الذي عقده مجلس ادارة نادي الوحدات برئاسة طارق خوري ليلة امس الاول.
ووفق الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل فإن الموافقة على مواجهة بلد الوليد الاسباني تأتي من منطق حرص مجلس ادارة النادي على اللعب مع فرق اوروبية كبيرة واتاحة الفرصة لجمهور نادي الوحدات والجمهور الاردني لمشاهدة هذه الفرق بكافة نجومها، كما أكد خليل أن ادارة الوحدات تنظر الى ضرورة استثمار هذه المباراة لتحقيق المزيد من الخبرة لتنظيم لقاءات اخرى في المستقبل مع فرق اسبانية واوروبية ذات سمعة كروية متميزة، وكذلك امكانية تنظيم زيارة لفريق النادي الى إسبانيا لاقامة مباراة أو معسكر تدريبي مستقبلاً.
وكان من ابرز القرارات الاخرى التي اتخذها مجلس ادارة النادي صرف المكافآت المالية للاعبي الفريق الأول بمناسبة فوزهم في مباراة الرمثا كما اخذ مجلس الادارة علما باعتذار الكابتن رائد الحمود عن تدريب الفريق الاول للكرة الطائرة، حيث تقرر تعيين الكابتن محمد نعمان مدرباً للفريق والطلب منه تقديم خطة عمله ومتطلبات إعداد الفريق للمرحلة القادمة.
وصادق المجلس على الاتفاقية الموقعة مع شركة تقارب للاتصالات لنشر اخبار ونشاطات النادي عبر الرسائل الفصيرة لمدة عام، واعتماد الناطق الاعلامي غصاب خليل لاجازة هذه الأخبار والزميل مصطفى بالو رئيس تحرير جريدة الوحدات الرياضي كمزود للشركة بكافة الرسائل.
ووافق المجلس للجنة الفتيان الايتام على اقامة التجمع الأول للجنة تحت اسم (تجمع الوحدات) بمشاركة 15 لجنة من لجان الفتيان الايتام في المملكة يضمون ما يزيد عن 300 مشارك، وتوفير كل متطلبات النجاح للتجمع الذي سينطلق يوم 25 نيسان المقبل.