أخر الأخبار
مصر: محلب يدعو لإمهاله 3 أشهر لحل مشاكل الخبز والكهرباء والأمن
مصر: محلب يدعو لإمهاله 3 أشهر لحل مشاكل الخبز والكهرباء والأمن

القاهرة - الكاشف نيوز : دعا رئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب، الثلاثاء، المواطنين إلى إمهال حكومته 3 أشهر للتعامل مع المشكلات والمصاعب الحياتية التي تواجههم.

واعترف محلب، في مؤتمر صحافي عقده بمجلس الوزراء، بوجود مشكلات يعانيها المواطنون أبرزها رغيف الخبز، وانقطاع التيار الكهربائي، علاوة على مشكلة العجز في الموازنة العامة، داعياً إلى أهمية التوقف عن المطالب الفئوية لمدة 3 أشهر لحل المشكلات، وضرورة بدء العمل وإعلاء مصلحة الوطن فوق المطالب الفئوية.

وأضاف أن "الحكومة جاءت لخدمة البلد، والثائر الحق يهدأ ليبدأ في البناء، ومهلة 3 أشهر للعاملين والمحتجين ليست كبيرة"، لافتاً إلى أنه يحتاج فرصة للعمل على حل المشاكل على أن يتم إعلاء مصلحة الوطن.

وتابع إن "هناك بعض القوى لا تريد استكمال خارطة الطريق، ويجب ان نكون حذرين"، معلناً أنه سيزور الصعيد خلال الأسبوع المقبل، للتعرف على مشاكل الأهالي هناك.

ورداً على سؤال حول المنشآت التي تضررت وتهدمت من جراء أعمال عنف وهجمات وقعت في البلاد، قال محلب إن "الحكومة حريصة على احترام القانون، وسيتم بحث الطريقة القانونية لتحميل جرائم الإخوان من حرق المنشآت ومؤسسات الدولة على أموال تنظيم الجماعة الإرهابي".