أخر الأخبار
اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً لقمة الوحدات والفيصلي
اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً لقمة الوحدات والفيصلي

عمان - الكاشف نيوز

اكد اتحاد كرة القدم ان هاجسه الاساس الذي يرتكز عليه في تصديه للاشراف على تنظيم مباراة الوحدات والفيصلي هو توفير السلامة لكافة اركان اللعبة،  من جمهور ولاعبين وادارتي الناديين وكذلك سلامة الحكام والاعلام.
اعلن ذلك فادي زريقات امين السر العام خلال حضوره الاجتماع التنسيقي للمبارة التي ستجمع الفريقين في الخامسة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله في اطار مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري المناصير للمحترفين.

واضاف زريقات خلال مداخلته، إن الاتحاد يثق -تماما- بما وصلت اليه ادارتا الناديين من عمل اداري وقيادي احترافي في مسألة تنظيم المباريات من خلال التجارب المشتركة التي كانت تجمع اتحاد كرة القدم مع كافة الاندية على امتداد موسمين من الاجتماعات التنسيقة، وأضحى الجميع يدرك متطلبات التنظيم وكل ما هو مسموح وممنوع وفقا للانظمة والتعليمات التي يطبقها اتحاد كرة القدم من خلال متطلبات الاتحادين الاسيوي والدولي.
وشدد زريقات على ان الاتحاد سيكون حازما بكل قرارته من اجل تنفيذ التعليمات بما يتعلق بتنظيم المباراة على اعتبار ان البنود التي تتعلق بالتنظيم تسهم بدرجة عالية في الحفاظ على سلامة كل اركان اللعبة قبل وخلال وبعد المباراة.
وكان عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات والمهندس محمد ابوالسمك المنسق العام للمباراة قدما شرحا عن التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة واكدا اهميتها من كافة الجوانب وان الجميع شركاء في تحمل المسؤولية.
وشرح احمد قطيشات المنسق الامني للمباراة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الامنية التي تنفذ في المباريات الهامة ذات الطابع التنافسي والجماهيري، مؤكدا ثقة الاتحاد بالاجهزة الامنية وقدرتها على التعامل مع المباراة بكل متطلباتها وثقة الاتحاد -ايضا- بالمسؤولية التي  تتمتع بها اداراتا وجمهور ولاعبو الفريقين.