أخر الأخبار
5 أطعمة ممنوع تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة
5 أطعمة ممنوع تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

تؤثر بعض الأطعمة على ممارسة العلاقة الحميمة لما تسببه من شعور بالامتلاء ومشكلات في الهضم، خاصة لأصحاب المعدة الحساسة، ما يستلزم الابتعاد عن هذه المأكولات عند الرغبة في الاستمتاع بعلاقة حميمة جيدة.

وفي الصفحات التالية، يستعرض “الكونسلتو” بعض الأطعمة التي تؤثر سلبًا على ممارسة العلاقة الحميمة، وفقًا لموقع “cosmopolitan”:

1-السجق

تؤدي اللحوم المصنعة مثل السجق والباكون إلى حرقة المعدة، وتحتوي على كمية وفيرة من الدهون، لذا يراعى الابتعاد عنها قبل ممارسة العلاقة الحميمة، واستبدالها بالبيض.

2-القهوة

لا ينصح بشرب القهوة بكمية كبيرة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، حيث يمكن أن تؤثر على الأعصاب وتسبب مشكلات بالمعدة مثل الإسهال، ويمكن استبدال القهوة بالشاي لاحتوائه على كمية أقل من الكافيين.

3-البروكلي والقرنبيط والكرنب

يعد البروكلي والقرنبيط والكرنب من الأطعمة المحفزة للغازات، ما يفسد الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، ويراعى تناول سلطة خضراء مكونة من الخيار والطماطم والفلفل والمشروم كبديل.

4-البطاطس المقلية

تسبب البطاطس المقلية الشعور بالامتلاء وعدم الراحة في المعدة، الأمر الذي يعكر صفو ممارسة العلاقة الحميمة، لذا يمكن تناول البطاطا الحلوة المخبوزة في الفرن والتي تعتبر غنية بالعناصر الغذائية اللازمة للجسم.

5-البيتزا

تتكون البيتزا من الدقيق الأبيض وغيره من المكونات التي تسبب غازات البطن والانتفاخ، وبالتالي ينصح باستبدالها بكمية قليلة من المكرونة قبل ممارسة العلاقة الحميمة.