أخر الأخبار
شاب يقتل زوجته «العرفي»: سلوكها سيئ وعلى علاقة غير شرعية مع طليقها
شاب يقتل زوجته «العرفي»: سلوكها سيئ وعلى علاقة غير شرعية مع طليقها

القاهرة - الكاشف نيوز

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض العثور على جثة سيدة بالعقد الخامس من العمر داخل جوال وبها عدة طعنات، في منطقة الحوامدية في الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، بالعثور على جوال بلاستيكي بداخله جثة لسيدة مجهولة تتحلى ببعض المشغولات الذهبية في حالة تحلل، وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم، بمياه ترعة المشاع في منطقة أم خنان.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع ومباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي، وتوصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليها، إذ تبين أنها ربة منزل، 43 عامًا، وأصل إقامتها مركز السنطة بالغربية، ومتزوجة عرفيًا من "بائع مياه"، 34 عامًا، سبق اتهامه في 5 قضايا، وأنها متغيبة عن منزلها منذ حوالي 25 يومًا، ولم يتم الإبلاغ بغيابها، وأنها على خلاف مع أهليتها بسبب زواجها العرفي، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه.

واعترف الزوج المتهم بتفاصيل الجريمة بدافع الثأر لشرفه، وأكد أنه اعتاد غيابها عن المنزل، وأنه سمع شائعات مؤخرًا عن سوء سلوكها واكتشافه ارتباطها بعلاقة غير شرعية بطليقها؛ الأمر الذي أثار حفيظته، فعقد العزم على قتلها.

وأشار إلى أنه اصطحبها يوم 10 أكتوبر الماضي، لقطعة أرض ملكه، وباغتها وانهال عليها بسكين، فأودى بحياتها، ووضع جثتها داخل الجوال ونقلها بتروسيكل وتخلص منها والسلاح المستخدم في الترعة.

وأرشد القاتل عن 4 هواتف محمولة خاصين بالمجني عليها، وهاتفين خاصين به مدفونين بشرفة مسكنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.