أخر الأخبار
4 شهداء في اشتباكات مسلحة بين فلسطينيين وجيش الاحتلال في جنين
4 شهداء في اشتباكات مسلحة بين فلسطينيين وجيش الاحتلال في جنين

جنين - الكاشف نيوز : استشهد اربعة شبان فجر اليوم السبت، واصيب اخرين في مخيم جنين شمال الضفة الغربية

وقالت مصادر امنية ومحلية إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت المخيم فجرا وحاصرت منزل عزمي محمد ابواياد بالقرب من مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي وأمطرته بنيرانها ما أسفر عن استشهاد القساميين حمزه جمال ابو الهيجا (23 عاما) ويزن محمد باسم جبارين(23 عاما). ومحمودعمر أبو زينة ، وقسم جبارين.

وأكدت المصادر أن هناك أكثر من 15 اصابة، وصفت إصابة ثلاثة منهم بالخطيرة.عرف منهم، محمود كامل أبوحشيش (21عاما) ورأفت سعيد علي عويس ( 23عاما)، ومؤمن عبدالله عصام نشرتي (19عاما)، وحسين ابو طبيخ.

وكان شهود ذكروا أن عشرات الآليات العسكرية يرافقها جرافات عسكرية داهمت المخيم وحاصرت منزلا وشرعت بإطلاق النار بكثافة باتجاه المنزل.

وأصيب جنديان إسرائيليان من الوحدة "يمام" الخاصة بمكافحة "الإرهاب"، حيث زعمت الإذاعة العبرية أن حالتهما طفيفة وقد أصيبا نتيجة تعرضهما لشظايا الرصاص.
وقالت المصادر العبرية ان قوات مشتركة من الشاباك والجيش وما يسمى بوحدة مكافحة الإرهاب "يمام" قامت بمحاصرة البيت الذي تحصن في حمزة أبو الهيجا وهو من مواليد العام 1992 .

وأشارت المصادر إلى أن أبو الهيجا حاول الهرب من المكان وهو يطلق النار باتجاه القوات الأمر الذي تسبب بإصابة الجنديين بجراح طفيفة وتم نقلهم للعلاج في المستشفيات الإسرائيلية بينما تم استهداف أبو الهيجا بالنيران مما أدى إلى مقتله.

واتهمت المصادر الإسرائيلية أبو الهيجا بالمسؤولية عن الكثير من عمليات إطلاق النار ووضع العبوات ضد قوات الجيش وأنه كان يخطط للمزيد من العمليات بتوجيه من قيادة حماس في قطاع غزة. على حد زعمها.

واعترفت الإذاعة العبرية بإصابة جنديين إسرائيليين من الوحدة الخاصة "يمام" في الاشتباكات المسلحة، إلا أنها زعمت إن إصابتهما طفيفة.