أخر الأخبار
صاحب المزرعة قتل العامل.. كشف لغز جريمة “مصرف نمرة 4”
صاحب المزرعة قتل العامل.. كشف لغز جريمة “مصرف نمرة 4”

القاهرة - الكاشف نيوز

كشفت مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، غموض العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة داخل مصرف نمرة "4" ناحية قرية الحوة التابعة لدائرة المركز.

التفاصيل بدأت في الظهور عقب تلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد إبلاغ الأهالي لمأمور مركز شرطة بيلا، بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة بمصرف نمرة "4" ناحية قرية الحوة - دائرة المركز، ولا يوجد معها أي أوراق أو مستندات للاستدلال على هويتها.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص، ومناظرة الجثة، تبين أن الجثة لشخص ذكر مجهول الهوية، غير معلوم عنه أي بيانات، يتراوح عمره ما بين العقد الثاني والثالث من العمر، ملقى على وجهه، ويرتدي "تي شيرت وشورت أسود اللون"، وبها إصابات في الرأس والساقين.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد رامي عبد الصمد، مفتش فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه، لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة وضبط مرتكبيها.

عاين فريق البحث الجنائي موقع العثور علي الجثة فنيًا، بالاشتراك مع ضباط وخبراء الأدلة الجنائية، لمحاولة كشف غموض الواقعة مع نشر أوصاف المجني عليه، وفحص حالات الغياب السابقة واللاحقة للواقعة، ومضاهاة البصمات بقاعدة الحاسب الآلي بقطاع الأمن العام.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن الجثة لـ"ع.م" 22 سنة، عامل بمزرعة دواجن بقرية البنابوة التابعة لدائرة مركز بيلا، ويقيم بقرية دقاق المسك دائرة مركز مطاي بمحافظة المنيا، وتعرف عليه ابن عمه "أ.ر" 35 سنة، عامل بذات المزرعة، ويقيم بنفس عنوانه بمحافظة المنيا.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة، صاحب مزرعة الدواجن التي يعمل بها في قرية البنابوة التابعة لدائرة المركز، "ع.ع.ع" 45 سنة، إثر تعديه عليه بالضرب، لاتهامه بسرقة دواجن ومستلزمات من المزرعة بلغت قيمتها 120 ألف جنيه.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن المجني عليه يعمل لدي صاحب المزرعة منذ 3 أشهر تقريبا، وفوجئ الجاني باختفاء العديد من مستلزمات المزرعة وكميات من انتاجها، واتهم المجني عليه وابن عمه العامل بذات المزرعة بسرقتها.

كما تبين من التحريات وأقوال الشهود، أن صاحب المزرعة استدعى المجني عليه لمنزله بحجة التفاهم معه، وبعد فشله في إجباره علي رد المسروقات، تعدى عليه بألة حادة "جاكوش" في الرأس والساقين، بقصد تأديبه، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وألقى بجثته في مكان العثور عليه هربًا من المسئولية.

وبمواجهة صاحب المزرعة المتهم خلال تحقيقات المباحث بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، أنكر ارتكابه الواقعة، وبتفتيش منزله جرى العثور علي الجاكوش المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى إحالته إلى النيابة العامة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الميعاد، بينما قرر المستشار محمد جودة، قاضي المعارضات بمحكمة بيلا الجزئية، تأجيل تجديد حبس المتهم لمدة أسبوع بناء على طلب الدفاع للاطلاع.