أخر الأخبار
منتخبنا العسكري يخطف الانظار بالذهب والبرونز
منتخبنا العسكري يخطف الانظار بالذهب والبرونز

عمان - الكاشف نيوز

حلق منتخبنا العسكري عاليا في البطولة العربية العسكرية الخامسة للتايكواندو التي افتتحت منافساتها امس على صالة الأرينا بمدينة الحسين للشباب وذلك حينما استهل المشوار بإحراز ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة برونزية عبر لاعبيه نبيل طلال وسيف الخلايلة ومعتصم ابو زيد( ذهب)، وعدي محمد (برونز).
وتختتم مساء اليوم منافسات البطولة حيث سيكون منتخبنا العسكري مرشحا بقوة لزيادة غلة الميداليات والمنافسة على لقب المجموع العام في ظل كوكبة اللاعبين التي تبرز في صفوفه.

وقام سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري العميد مأمون سعد الدين ورؤسا ء الوفود بتتويج الفائزين بالميداليات الملونة.
وجاءت النتائج الفنية على النحو التالي:
وزن تحت 54 كغم، نال لاعبنا معتصم ابو زيد الميدالية الذهبية بعد فوزه على اليمني يحيى عياش16-3، فيما ظفر بالبرونز البحريني احمد الكعبي والليبي مهند الطاهر.
وتوج لاعبنا سيف الخلايلة بالميدالية الذهبية لفئة تحت «80» كغم وذلك بعد فوزه على اللاعب الجزائري فتاح بوخرص في المباراة النهائية وبنتيجة «16-9»، ونال الميدالية البرونزية طه فوزي «ليبيا» وجاء في المركز الثالث مكرر محمود حمدي «قطر».
وفي وزن تحت «87»: ظفر بالميدالية الذهبية اللاعب المغربي زهير برزوق بعد فوزه على العراقي وسام ستار في المباراة النهائية «9-2»، وتوج بالبرونز الليبي عبد القادر عمار ولاعبنا عدي محمد.
وفي وزن تحت 74 كغم، فاز لاعبنا نبيل طلال بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على لاعب المنتخب الجزائري الياس بليلي بنتيجة 8-6، وفاز بالبرونزية السعودي هاني المطرفي والكويتي سلطان المطيري.
 لقاءات اليوم
وتتواصل اليوم المنافسات للأوزان 63 كغم، 68 كغم، 68 كغم ووزن 87 كغم، حيث يلتقي بوزن 63 كغم لاعبنا رعد ثابت مع الفائز من لقاء عمران أسعد (فلسطين) ووحيد البريكي (تونس(، ويواجه  في وزن تحت 87 كغم لاعبنا أنس درويش مع المغربي نورالدين الزياني للوصول للنصف النهائي، وفي وزن 58 كغم، يلتقي لاعبنا محمد خليفة  مع الجزائري يوسف خلف، وفي وزن 68 كغم، يلتقي لاعب المنتخب كنعان كنعان مع البحريني عبدالله فاعور.