أخر الأخبار
الفيصلي يقيل مديره الفني العوضات
الفيصلي يقيل مديره الفني العوضات

عمان - الكاشف نيوز

قررت إدارة النادي الفيصلي أمس إقالة المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم راتب العوضات، حيث علمت «الدستور» أن النية لدى الإدارة تتجه للتعاقد مع المدرب التونسي شهاب الليلي لتولي هذه المهمة والذي بدأت معه المفاوضات في وقت سابق بانتظار الاتفاق النهائي على تفاصيل العقد من الناحية المالية، كما رشحت -أيضا- بعض الأخبار عن مفاوضات أخرى مع المدرب السوري حسام السيد الذي انهى ارتباطه مؤخرا مع فريق الكويت الكويتي.
ويذكر أن الفيصلي سيخوض يوم الأربعاء المقبل المباراة النهائية لبطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان، والتي سيقابل خلالها فريق الجزيرة.
وتسعى إدارة النادي إلى تكثيف تحضيراتها للاستحقاق القاري المقبل، والمتمثل بالدور التمهيدي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيقابل في الرابع عشر من الشهر المقبل فريق الكويت الكويتي.
وقال العوضات على حسابه الخاص في «الفيسبوك»: تبلغت من قبل أمين سر النادي الفيصلي رمزي أبو السندس بعد اجتماع الإدارة وقرارها في إقالتي شفويا.
فأتمنى كل التوفيق للنادي الفيصلي بيتي الأول والأخير وأشكر جماهير الفيصلي التي كانت وستبقى هي الأهم والداعم الأساس لي كلاعب وكمدرب، وكنت أتمنى أن أفرحهم بالتأهل لأبطال آسيا ولكن قدر الله وما شاء فعل وشكرا .