أخر الأخبار
وزارة الشباب واللجنة الأولمبية تدرسان تسويق المنشآت الرياضية
وزارة الشباب واللجنة الأولمبية تدرسان تسويق المنشآت الرياضية

عمان-الكاشف نيوز:بحثت وزارة الشباب اليوم الأربعاء، أوجه وسبل استثمار المنشآت في المدن الرياضية والشبابية، من خلال خطط وبرامج مدروسة، تعود بالفائدة على الحركتين الشبابية والرياضية الأردنية.
جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك بين وزير الشباب الدكتور فارس البريزات وأمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة وليد النسور وعدد من رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية.
وأكد وزير الشباب أن الاجتماع يهدف إلى استدامة المنشآت والمرافق في المدن الرياضية، من خلال عمليات الصيانة والتأهيل المستمرة، وتوفير النظافة لهذه المنشآت في ظل الاستخدام المستمر والكبير لها، إلى جانب تنظيم العلاقة بين وزارة الشباب ممثلة بالمدن الرياضية، والاتحادات الرياضية التابعة للجنة الأولمبية، مع تنظيم عملية استخدام المنشآت، منوها أن أهمية تسويق هذه المنشآت يوفر الموارد اللازمة لصيانتها وإدامتها والإنفاق عليها.
وثمن المجالي ما تقوم به وزارة الشباب من عمليات البناء والصيانة والتأهيل للمنشآت الرياضية، وتكفلها بمعظم العمليات التشغيلية، مُركزاً على أهمية دراسة أولويات وطبيعة الاستثمار المنشود.
فيما أشار نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية، الدكتور خالد عطيات إلى ضرورة مراعاة طبيعة وخصوصية الاتحادات الرياضية ومدى إمكانية ممارسة أكثر من لعبة في القاعات والملاعب الرياضية.
وأكد ممثلو الاتحادات الرياضية دعمهم لمشروع تسويق المرافق والمنشآت الرياضية، والمضي في إعداد تصورات لعمليات التسويق في كل مرفق رياضي داخل المدن الرياضي.