أخر الأخبار
شباب الأردن يتطلع لقهر الظروف بلقاء «اوش» القيرغستاني
شباب الأردن يتطلع لقهر الظروف بلقاء «اوش» القيرغستاني

عمان - الكاشف نيوز

خاض فريق شباب الأردن أولى تدريباته في مدينة أوش القيرغستانية وذلك استعدادا لملاقاة فريق آلي أوس في الواحدة بعد ظهر غد الثلاثاء في رابع لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
ويعاني فريق شباب الأردن من ظروف صعبة تتمثل بخسارته القاسية أمام المنشية ببطولة دوري المحترفين «1-5» وما تركته هذه الخسارة على نفسية اللاعبين إلى جانب عامل الإرهاق بعدما استغرقت رحلته إلى قيرغستان  نحو «17» ساعة .
ويسعى فريق شباب الأردن إلى قهر تلك الظروف بالعودة بنتيجة الفوز وتعزيز التطلعات في المنافسة على بطاقة التأهل ولا سيما أن الفريق يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط حصدها من فوزه على أوش ذهابا بنتيجة «2-1» فيما كان يخسر قبل ذلك أمام اربيل العراقي «1-3» والرفاع البحريني «0-2».
ويعاني فريق شباب الأردن من غيابات مؤثرة في صفوفه تتمثل بعدي زهران وعدي خضر للإصابة وعلاء مطالقة لعدم حصوله على إجازة من عمله.
وكان في استقبال وفد شباب الأردن في قرغيرستان بحسب موقع نادي شباب الأردن المنسق العام للفريق علاي اوش ميدر ستلابيك اضافة الى مترجم للغة الانجليزية حضر كلاهما بعد اكثر من ساعة من وصول الوفد، ليتم وعقب انهاء اجراءات استصدار تأشيرة الدخول المملة والطويلة والتى استغرقت اربع ساعات، وبعدها تم اصطحاب الوفد الى فندق من فئة الثلاث نجوم بخدمات محدودة وسط حالة من عدم الاكتراث بتعليمات البطولة من الفريق المضيف والتى تنص بوضوح على ضرورة ان يكون مقر الإقامة في فندق من فئة الخمس نجوم واقلها فئة الاربع نجوم، ليتم على الفور تقديم شكوى لمراقب المباراة الذي وعد بمخاطبة الاتحاد الاسيوي للضغط على الفريق المضيف بنقل الفريق الى مقر اقامة افضل.
وتمنى رئيس الوفد زياد جميل تحقيق نتيجة طيبة في لقاء علاي اوش ، مشددا على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح القتالية لتحقيق النتائج المرجوة، مطالبا الجميع بطي صفحة مباراة المنشية الكارثية بنتيجتها والتركيز على المواجهة الاسيوية.
ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة النادي زياد جميل ويضم المدير الفني رائد عساف ومدرب الحراس انيس شفيق ومدير الفريق صالح نمر والمنسق الاعلامي مهند الكراعين والمعالج عمر ابو لاوي ومسؤول اللوزم مصطفي ابراهيم الى جانب 18 لاعباً وهم تامر صالح ، انس طريف، يزيد أبو ليلة، وسيم البزور،عبد الله ديوب، عبد الهادي المحارمة، عصام مبيضين، انس جبارات، احمدالعيساوي، محمد عمر الشيشاني، رواد أبو خيزران، انس حجي، موسىالزعبي، امجد القروم، عيسى السباح، هذال السرحان، محمد ابو عواد.
 ذات راس يعسكر اليوم.
من جهة ثانية يدخل فريق ذات راس اليوم بمعسكر مغلق بفندق الفنار وذلك استعدادا لملاقاة فريق رافشان الطاجكستاني بعد غد الأربعاء في رابع لقاءات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم.
ويطمع فريق ذات راس إلى مواصلة انتصاراته في البطولة وبما يعزز من طموحاته في بلوغ الدور الثاني في اول مشاركة تاريخية له في البطولة حيث يمتلك ست نقاط حصدها من فوزه على السويق العماني «1-0» وعلى رافشان الطاجكستاني «3-2»، فيما خسر أولى لقاءاته أمام الصفاء اللبناني «0-1».
وأكد المدير الفني لفريق ذات راس أحمد عبد القادر على أهمية اللقاء لافتا الى أنه سيلعب بأسلوب هجومي بحثا عن الفوز ولا سواه.
ويعيش فريق ذات راس في أفضل حالاته الفنية والمعنوية بعدما حقق قبل يومين فوزا مهما على فريق الرمثا «2-0» ببطولة دوري المحترفين.