أخر الأخبار
حقائق عن الخيال في العلاقة الحميمة للمرأة
حقائق عن الخيال في العلاقة الحميمة للمرأة

الكاشف نيوز - وكالات

العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة مختلف جدًا عن ال رجل ، ويمكن للتخيلات بالعلاقة الحميمة التي تدور في عقل المرأة ان تُحمسها ل ممارسة العلاقة في الحقيقة مع زوجها وهي سعيدة ومتحمسة لهذه المرحلة

أحيانًا تتخيل المرأة أن يقيدها زوجها ويمارس معاها العلاقة الحميمة ويقوموا بالتمثيل وكأنها حالة إكراه أو أعتداء عليها وكأنها لعبة ما، فكثير من النساء يدور في عقلها تخيل كهذا.

بعض النساء أيضًا يتخيلن أن زوجها تحول إلى فارسها المغوار الذي يحقق أحلامها الرومنسية ويكون نسخة أفضل من زوجها الحالي ويحتويها بشكل طالما تمنيته وكأنهما لم يتزوجا بعد ويقوموا بالعلاقة الحميمة قبل الزواج فهذا التخيل يضفي على نفسها السعادة.

على جانب أخر، تتخيل المرأة الملتزمة في حياتها أنها تجرب دور المرأة اللعوب الذي تُجرد ملابسها أمام الرجال وتُقلد الممثلات اللاتي يلفتن الأنظار بشكل مبالغ فيه وترتدي ما تخجل من ارتدائه، فهي تريد أن تُجرب ذلك.

أن تنام مع زوجها على الشاطئ، هذا التخيل الذي يمكن أن يسيطر على الكثير من النساء بأنها تتخيل أو تريد ممارسة العلاقة الحميمة على الشاطئ أو في الأماكن المكشوفة وفي الهواء الطلق، فهذا التخيل يجعلها تشعر أنها مُنطلقة وعند تجربة هذا التخيل ستشعر بحلاوة العلاقة الحميمة أكثر وأكثر ليست لأنها علاقة حميمة ولكنها في حب لأنوثتها ولنفسها.

هذه التخيلات إيجابية، فإذا كنتي تتخيلين أفكار كهذه ستجددين المشاعر بينك وبين زوجك . 

العديد من النساء تخجل بأن تخبر زوجها بأنها تريد أن تعيش معه علاقة مرحة ومُضحكة ومثيرة، وتفعل كل ما تريده وتتخيل أنها تقوم بكل هذا.

ينصح الخبراء بأن تقوم المرأه بكل ماتريده بما أنه صحيح وفي نطاق الحلال وأن لا تقول المرأه بأنه قد فات الأوان او كبر على مثل هذه المواضيع فهي قادرة على أن تجعل حياتها مختلفة