أخر الأخبار
السيسي يبدأ حملته الانتخابية على الإنترنت
السيسي يبدأ حملته الانتخابية على الإنترنت

القاهرة - الكاشف نيوز : أطلقت الحملة الإنتخابية للمشير عبد الفتاح السيسي نسخة إلكترونية عن الحملة على الإنترنت، من بينها موقع إلكتروني، وحسابات على أشهر مواقع التواصل الإجتماعي.

"تحيا مصر" وهو الشعار المرفوع والمستخدم في السباق الرئاسي على مقعد رئاسة الجمهورية في مصر، يظهر فيه حرف الحاء على هيئة رأس نسر. وأسفل الشعار كُتب "عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر".

الحسابات التي أنشأت على كل من موقع فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، تم ربطها بموقع الحملة على الإنترنت "www.sisi2014.net" الذي يتضمن إلى جانب شعار الحملة وصورة كبيرة للسيسي، روابط لكل من المكاتب الإدارية للحملة الموصولة على تطبيق "خرائط غوغل" للمساعدة أكثر في الوصول والإستعلام عن تلك المكاتب.

وإضافة للمكاتب الإدارية للحملة، يتواجد على الموقع فيديو لكلمة السيسي التي ألقاها بعيد إعلان استقالته من القيادة العامة للجيش المصري.

في هذا الإطار، انتشرت العديد من علامات الوسم، الهاشتاق المؤيدة للسيسي مع انطلاق الحملة على الإنترنت، أغلبها تمحور حول التأكيد على انتخاب السيسي كرئيس لمصر، بالإضافة إلى هاشتاق تحيا مصر الذي أطلقه السيسي على حسابه ولاقى العديد من الإعجابات وإعادة نشر التغريدات.

يشار إلى أن حساب تويتر تابعه عدة آلاف الأشخاص قبل عدة ساعات.