أخر الأخبار
قابيل وهابيل جريمة جديدة في بني سويف.. مصطفى يقتل شقيقه بسبب الأمطار
قابيل وهابيل جريمة جديدة في بني سويف.. مصطفى يقتل شقيقه بسبب الأمطار

القاهرة - الكاشف نيوز

أول جريمة في تاريخ البشر كانت قتل قابيل لأخيه هابيل، والتى كانت بمثابة أول جريمة بشرية فى التاريخ ، والتى ذكرها القرآن الكريم بشكل تفصيلى، وقد تكررت هذه الجريمة أثناء إعصار التنين  في بني سويف واهتز لها الرأي العام والشارع السويفي.

حيث  شهدت مدينة بني سويف حادثا مأساويا حين أقدم شاب على قتل أخيه الشاب الأعزب ببني سويف بسبب النزاع علي رفع مياه الأمطار من الشارع بوسط المدينة . 

ولقي عامل في العقد الثالث من عمره مصرعه طعنا بسكين على يد شقيقه مساء اليوم الجمعة، بسبب خلاف على رفع تجمعات مياه الأمطار أمام  منزله  ببني سويف.

تلقى اللواء زكريا صالح  مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد استقبال مستشفى بني سويف التخصصي  سيد .ك ع. م 23 سنة، عامل رخام بمنطقة شق الثعبان، مقيم حارة عيد متفرعة من  شارع شافعي، متفرع من شارع  صلاح سالم  بمدينة بني سويف ، مصابا بطعنة  في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

ودلّت التحريات الأولية وأقوال الشهود، عن تجمع كميات من مياه الأمطار بين منزلي المجني عليه "سيد وشهرته "سمسم"  وشقيقه   "مصطفي "، ونشبت مشادة كلامية بينهما لمطالبة كل منهما للآخر بسحبها ورفعها من الشارع، وتطورت إلي مشاجرة استل آلة حادة "قطر" كما استهل الثاني آلة حادة "مطواة" وطعن بها أخيه الذي تم نقله إلي المستشفى في محاولة لإسعافه دون جدوى. 

تم التحفظ على جثة المجني عليه داخل مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي وكتابة تقرير بأسباب الوفاة، وكذلك إخطار النيابة العامة للمعاينة. 

وقال أحد "جيران " الشقيقين أن مصطفي الأخ الأكبر وهو متزوج  منذ عامين ولديه طفل 6 شهور وأن زوجته دائمة الخلاف مع والدته وشقيقه ودائما ما تثير الفتنة بينهم بينما القتيل سيد وشهرته "سمسم" أعزب ولم يتزوج. 

وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة بني سويف يقودها المقدم إبراهيم صفوت رئيس المباحث والرائد إسلام هديب المعاون الأول لمباحث القسم من القبض علي  الجاني والأداة المستخدمة في الواقعة .