أخر الأخبار
السعوديه تحّذر إيران من التدخل في الخليج
السعوديه تحّذر إيران من التدخل في الخليج

 

الرياض - الكاشف نيوز : 
حذرت السعودية إيران يوم الإثنين من التدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج العربية وطالبتها بالامتناع عن "إثارة الفتن" وهو ما نفته ايران.
وتأتي التصريحات التي أدلى بها وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بعد مزاعم مشابهة وجهتها المملكة لايران من قبل. ويرجح أن تتقدم دول خليجية أخرى بشكاوى مماثلة خلال قمة لمجلس التعاون الخليجي الذي يضم ست دول خليجية عربية تنطلق في وقت لاحق يوم الاثنين.
ونقلت صحيفة الحياة التي تصدر من لندن عن الأمير سعود قوله "إن التدخل لإثارة الفتن غير مقبول من جار.
"هذا الأمر غير مريح لأنها تحاول استغلال الظروف للتدخل."
وأدلى الوزير السعودي بتصريحاته في البحرين حيث ستعقد القمة السنوية لزعماء مجلس التعاون الخليجي الذي تتزعمه السعودية ويضم مجموعة من الدول العربية الخليجية المصدرة للنفط وهي السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان والامارات.

الرياض - الكاشف نيوز : 
حذرت السعودية إيران من التدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج العربية وطالبتها بالامتناع عن "إثارة الفتن" وهو ما نفته ايران.وتأتي التصريحات التي أدلى بها وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بعد مزاعم مشابهة وجهتها المملكة لايران من قبل. ويرجح أن تتقدم دول خليجية أخرى بشكاوى مماثلة خلال قمة لمجلس التعاون الخليجي الذي يضم ست دول خليجية عربية تنطلق في وقت لاحق يوم الاثنين.ونقلت صحيفة الحياة التي تصدر من لندن عن الأمير سعود قوله "إن التدخل لإثارة الفتن غير مقبول من جار."هذا الأمر غير مريح لأنها تحاول استغلال الظروف للتدخل."وأدلى الوزير السعودي بتصريحاته في البحرين حيث ستعقد القمة السنوية لزعماء مجلس التعاون الخليجي الذي تتزعمه السعودية ويضم مجموعة من الدول العربية الخليجية المصدرة للنفط وهي السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان والامارات.