أخر الأخبار
البنك المركزي: خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا عبر إي فواتيركم والبنوك
البنك المركزي: خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا عبر إي فواتيركم والبنوك

عمان-الكاشف نيوز:أعلن البنك المركزي الأردني أنه بإمكان المواطنين إجراء الحوالات السريعة إلكترونيا من خلال نظامي وسترن يونيون وإي فواتيركم، وبالتعاون مع البنوك وشركات المحافظ الإلكترونية، تسهيلًا للطلبة والمغتربين خارج المملكة، مبينا أن الخدمات الإلكترونية لدى البنوك مفعلة بما فيها خدمات التحويل السريع للبنوك التي تقدم هذه الخدمات.
وأوضح المركزي آلية إرسال الحوالة من خلال إنشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون jordan.wu.com ، وتفعيل الحساب من خلال مركز الاتصال المباشر؛ حيث سيقوم مركز اتصال ويسترن يونيون بالاتصال بالعميل لتفعيل الحساب أون لاين، ومن ثم تعبئة معلومات الحوالة عبر موقع أو تطبيق ويسترن يونيون للحصول على رقم تسديد آلي للحوالة.
وبين المركزي أنه سيتم استخدام رقم التسديد الآلي للحوالة كرقم اشتراك عند الدفع عن طريق قنوات إي فواتيركم عن طريق اختيار فئة المفوتر ( تمويل وخدمات مالية)، اختيار اسم المفوتر( ويسترن يونيون الأردن)، اختيار نوع الخدمة (خدمة التحويل المالي)، ومن ثم إدخال رقم التسديد الآلي للحوالة في خانة رقم الاشتراك.
وأكد البنك أن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل، موضحا أنه لا يمكن الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.