أخر الأخبار
الرمثا والبقعة يرحبان بالفيصلي والشيخ حسين.. اليوم
الرمثا والبقعة يرحبان بالفيصلي والشيخ حسين.. اليوم

عمان - الكاشف نيوز

يستضيف فريق الرمثا في السادسة مساء اليوم فريق الفيصلي في لقاء مرتقب يجمعهما على ستاد الحسن بإربد وذلك في افتتاح مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم، فيما يستضيف بذات الوقت فريق البقعة نظيره الشيخ حسين على ستاد عمان الدولي.
ويلتقي الوحدات غدا السبت مع ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
الرمثا * الفيصلي
يدرك فريق الرمثا حاجته الماسة لتحقيق الفوز في ارضه وبين جماهيره بحثا عن تعزيز فرصته بالتأهل لكنه يدرك بذات الوقت بأنه سيصطدم بفريق قوي يضم نخبة من نجوم الكرة الأردنية وهو ما سيفرض على الفريقين التعامل بحذر مع معطيات المباراة. وسيظهر فريق الرمثا بقيادة فنية جديدة تتمثل بالسوري عماد خانكان الذي تسلم مهمته خلفا لناجح ذيابات وهو ينظر لهذه المباراة بعيون الأهمية على اعتبار انه اللقاء الاول بالنسبة له فضلا عن أن حسابات بطولة الكأس تختلف كليا عن حسابات بطولة الدوري، حيث سيكون الرمثا مطالبا بتحقيق النتيجة المأمولة. على الطرف الآخر فإن فريق الفيصلي يتطلع لاستعادة التوازن بعد تعثره ببطولة دوري المحترفين حيث يأمل أن يعود بالنتيجة الايجابية وهو الذي التقى الرمثا في الدور الاول وفاز عليه «2-1».
وتبدو موازين القوى بين الفريقين متكافئة نسبيا، حيث يبرز من فرق الرمثا لاعبو خط وسطه علاء الشقران واللبناني محمد قصاص وأمجد الشعيبي ومحمد خير فضلا عن مهاجميه حمزة الدردور والسوري احمد العمير وركان الخالدي.
في حين ينتظر أن يدفع فراس الخلايلة المدير الفني لفريق الفيصلي بذات التشكيلة التي تلعب ببطولة دوري المحترفين مع اجراء تغييرات بسيطة حيث يبرز بالفريق قائده حسونة الشيخ ويوسف الالوسي وشريف عدنان واحمد ومتعب الخلايلة وخلدون الخوالدة ورائد النواطير وعبدالله العطار وحاتم علي.
البقعة* الشيخ حسين
يسعى فريق البقعة لتحقيق الفوز ولا سواه لتعزيز تطلعاته للتأهل لمربع الكبار، لكن البقعة يدرك بانه سيواجه خصما عنيدا بغض النظر عن ترتيبه على لائحة بطولة دوري المحترفين والتي يتذيلها.
وكان الفريقان التقيا آخر مرة مؤخرا ببطولة دوري المحترفين حيث انتهت المباراة بتعادلهما «2-2». وتميل موازين القوى لصالح فريق البقعة الذي يمتلك كوكبة منسجمة من اللاعبين يتقدمهم عدنان عدوس ولؤي عدوس وحاتم عوني ومحمد ناجي والسوري محمد الرفاعي ويزن شاتي. ويتوقع أن يستهل فريق البقعة المباراة بأسلوب هجومي بحثا عن هدف مبكر يريح الاعصاب فيما سيلعب الشيخ حسين باسلوب متوازن مع الاعتماد على دفاعات مركبة تمنع البقعة من الوصول لأطماعه.