أخر الأخبار
رجل يقتل طفله الصغير وينتحر .. والسبب !
رجل يقتل طفله الصغير وينتحر .. والسبب !

الكاشف نيوز - وكالات

دفع الخوف من دخول السجن رجل روماني إلى قتل طفله الصغير البالغ من العمر 4 سنوات والانتحار بعد أن تلقى فيروس على الكمبيوتر يتضمن رسالة تهديد تطالبه بدفع مبلغ 20 ألف دولار وإلا سيواجه عقوبة السجن.

وترك مارسيل داتكو (36 عاماً) رسالة كتب فيها أنه لا يستطيع تحمل دخول السجن وترك طفله الصغير يعاني بسبب تصرفاته بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأشار تقرير الشرطة في مدينة برايلا إلى أن الفيروس دخل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالسيد داتكو بعد دخوله على أحد المواقع الإباحية على الإنترنت.

ولدى عودة أحد أبنائه من المدرسة وجد جثة والده وشقيقه الصغير وإلى جانبهما ملاحظة قال فيها الأب :" تلقيت رسالة على الكمبيوتر تفيد بأنني يجب أن أدفع مبلغ 20 ألف دولار وإلا سوف يتم زجي في السجن لمدة 11 عاماً".

وأضاف داتكو في رسالته "أعلم أن ما أنا مقدم عليه أمر مريع، وأنا أعتذر منكم جميعاً، لا أريد لطفلي نكتور الصغير أن يتحمل عبء تصرفاتي، ولا أقدر على تحمل دخول السجن".

وبعد الحادثة نشرت إلينا ابنة داتكو صورة لها وهي برفقة شقيقها الصغير وأرفقتها بتعليق قالت فيها " أنت دائماً في قلبي وفي عقلي".

ويذكر أن هذا النوع من الفيروسات الذي تعرض له كمبيوتر داتكو يستخدم من قبل بعض المحتالين لابتزاز ضحاياهم وإجبارهم على دفع النقود.