أخر الأخبار
كيف كشفت الإخوان انحطاطها في استغلال أزمة كورونا لنشر الرعب بين المصريين؟
كيف كشفت الإخوان انحطاطها في استغلال أزمة كورونا لنشر الرعب بين المصريين؟

القاهرة-الكاشف نيوز:أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن تقريرًا لمؤسسة ماعت الذى كشف استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لأزمة الفيروس لترويج الأكاذيب ليس مستبعدًا عن هذه الشرذمة من البشر الذين فقدوا تماما أى شعور إنسانى بل على العكس تماما تدنوا لمستوى أكثر انحطاطا في توظيف الوباء العالمي لمصالحهم السياسية.
وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان لـ"اليوم السابع"، إن جماعة الإخوان استخدمت أحقر أنواع الحروب وهي الحرب النفسية ونشر الرعب و القلق بين الآمنين، متابعا: سيفشلون كما فشلوا من قبل وكل الذي جنوه من أفعالهم الخسيسة هذه هو مزيد من كره الناس لهم و ابتعادهم عنهم.
وبشأن من يدعم الإخوان في مخططهم لاستغلال أزمة كورونا لنشر الفوضى قال طارق البشبيشى: "كل من يعادي مصر هو من يحرك و يرعى هذه العصابة المجرمة، فكل من يكره لمصر الخير ويخشى من عودة مصر لريادتها هو من يسلط عليها هذه الجماعة المرتزقة التي تحاربنا بالوكالة عن هؤلاء الأعداء.
وحول فشل مخطط الإخوان في نشر الرعب، قال القيادى السابق بجماعة الإخوان: الشعب انتصر عليهم، فجماعة الإخوان كانوا يتأهبون للشماتة والتحريض فخيب الله سعيهم فأصبحوا مثل الضباع المسعورة.
وفى وقت سابق كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت عن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا فى نشر الأكاذيب والادعاءات التى تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التى استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وهو ما كشفه التقرير برصد كامل عن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية في ذلك.
وأضاف التقرير، أنه رغم أن العالم يواجه انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه الجماعة الإرهابية تحاول استغلال هذا الفيروس لمصلحتها بالتحريض ونشر الأكاذيب، ودعوتهم للتظاهر ضد الفيروس التي حدثت في الإسكندرية، إضافة إلى ما تقوم به اللجان الإلكترونية ببث الأكاذيب لإثارة الذعر لدى المواطنين.