أخر الأخبار
رائد النواطير : أنا “رهن إشارة” الجهاز الفني للنشامى
رائد النواطير : أنا “رهن إشارة” الجهاز الفني للنشامى

عمان - الكاشف نيوز

يعتبر رائد النواطير من النجوم الذين لمعوا في ملاعب كرة القدم الأردنية، حيث برز في السنوات الماضية بصورة لافتة سواء مع فريق شباب الأردن أو الفيصلي لما يتمتع به من مهارات فنية عالية وقدرة على صناعة وتسجيل الأهداف.

 
ولم يكن غريبا أن يظفر رائد النواطير النجم الحالي بصفوف الفيصلي بجائزة أفضل لاعب مع ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين، ذلك أنه برز بصورة لافتة وكان بمثابة "المنقذ" لفريق الفيصلي في العديد من المواجهات بفضل أهدافه التي يسجلها على الطريقة "الأوروبية".
 
 انتهز فرصة فوزه بجائزة أفضل لاعب ليجري معه الحوار الآتي:
 
*بداية ما هو شعورك وأنت تظفر بجائزة أفضل لاعب عن مرحلة ذهاب الدوري الأردني للمحترفين؟
 
بكل تأكيد شعور لا يوصف، وأنا سعيد بهذا اليوم بمناسبة فوزي بالجائزة التي ستعزز من تطلعاتي معنويا وفنيا لأثبت بأنني أهلا لنيل هذه الجائزة.
 
*هل كنت تتوقع الفوز بالجائزة؟
 
لكل مجتهد نصيب، وأنا اجتهدت على امتداد تلك المباريات الماضية بأن أحقق الإضافة الهجومية المطلوبة لفريق الفيصلي بعدما عدتُ إليه من فريق شباب الأردن، وهنا لا بد من التأكيد بأن هذه الجائزة لم أكن لأحصل عليها بتاتا لولا تعاون اخواني اللاعبين داخل الملعب.
 
*ستحصل على "5" آلاف دولار، كيف ستتصرف بهذا المبلغ؟
 
حتى الآن لا يوجد أي شيء معين في بالي لأتصرف بهذا المبلغ.
 
*لمن تهدي هذه الجائزة؟
 
أهديها لوالدي ولوالدتي اللذان دائما يشجعاني ويسانداني لبذل الأفضل، مثلما أهديها لزملائي اللاعبين والجهاز الفني والتدريبي والإداري ولجماهير الفيصلي الغالية على قلبي .
 
*الفيصلي تعرض لثلاث خسائر متتالية مؤخرا، برأيك هل يمتلك الفريق قدرة العودة للواجهة والمنافسة على الألقاب؟
 
في هذا الموسم على وجه التحديد المفاجآت متعددة، ولهذا فإن المنافسة سواء على لقب الدوري أو كأس الأردن لم تحسم بعد، فالحسابات تقبل القسمة على كل شيء، نحن نعتذر حقيقة لجماهير الفيصلي على الخسائر الماضية ولم نكن راضيين على وجه التحديد على أدائنا أمام الحسين اربد ، في الوقت الذي قدمنا فيه مباراة كبيرة قبل أيام أمام الرمثا وكنا الأقرب للفوز لولا سوء الطالع.
 
*كلمة توجهها للجماهير التي لعبت دورا كبيرا بفوزك بالجائزة؟
 
جماهير الفيصلي الوفية أشكرها على وقوفها خلف الفريق وتصويتها لي للظفر بالجائزة، وصدقا فإن كل طموحي هو إسعاد هذه الجماهير بالإنتصارات والألقاب، ونأمل بالمرحلة المقبلة أن نظهر بصورة تلبي تطلعات جماهيرنا الغالية.
 
 
*يتردد بأنك اقتربت من العودة لصفوف المنتخب الأردني، ما تعليقك على ذلك؟ 
 
أعتز بأن ارتدي قميص الفخر والإعتزاز مجددا، فأنا اعتذرتُ في المرة الأخيرة عن الإنضمام للمنتخب لظروف خاصة جدا، لكنني اليوم سأكون رهن اشارة الجهاز الفني بقيادة المصري حسام حسن، وبكل تأكيد لو تم استدعائي مجددا فإنني سأبذل قصارى جهدي في سبيل تحقيق الإضافة المطلوبة للمنتخب وخاصة في نهائيات كأس آسيا.