أخر الأخبار
يقتل زوجته بسبب مشاجرة على مصروفات المنزل بالمنيا
يقتل زوجته بسبب مشاجرة على مصروفات المنزل بالمنيا

القاهرة - الكاشف نيوز

لم يكن يعلم أن تكون هذه نهايته، خلف القضبان، ينتظر عدالة السماء، مشادة بين زوجين، تحدث فى كل لحظة بين الأزواج، لكن هذه المرة تسببت فى مقتل الزوجة، الزوج بالمعاش واذا بمشاده بينه وبين زوجته على مصروف المنزل فاذا به يطعنها عدة طعنات بالسكين تؤدى إلى وفاتها فى الحال .

تلقي اللواء محمود خليل مدير الأمن إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لقسم شرطة المنيا بمقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها، وبانتقال قوات الأمن تبين مقتل "م-ا" 59 عاماً موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات في الوجه والرقبة والصدر. 
بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ع" 62 عاماً بالمعاش، وذلك بسبب خلافات بينهما. 
تم ضبط المتهم وبسؤاله إعترف بالتعدي علي زوجته بسلاح أبيض "سكين" وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطورت الي مشاجرة بسبب مصروفات المنزل، وأضاف أنها وبخته، مما آثار حفيظته، فتعدي عليها وقتلها، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهم. 
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها  
ومن ناحية أخرى كانت الأجهزة الامنية قد تلقت أخطارا يفيد ، بالعثور على جثة شاب داخل مسكنه بحي أبو هلال. 
انتقل فريق من أجهزة الأمن، برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، إلى مكان الحادث، وتبيّن أن الجثة لشاب يُدعى "م. ج"، وأنه مات مُنتحرًا بشنق نفسه. 
وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية في المديرية، أن المُنتحر سبق له الزواج، وانفصل عن زوجته عقب مرور 9 أشهر على زواجهما، وعقب ذلك أُصيب الشاب بحالة نفسية سيئة، قادته إلى الانتحار. 
وتحرر محضرا بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.