أخر الأخبار
أنسب وقت لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان
أنسب وقت لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان

عمان - الكاشف نيوز

فاختيار وقت العلاقة الجنسية في شهر رمضان من الأمور التي تشغل كل زوجين، خصوصًا أن عدد ساعات الإفطار قصيرة مقارنة بالصيام، كما أن الوقت ضيق للغاية، لكن يوجد أوقات ينصح بها الخبراء لممارسة العلاقة الخاصة في الشهر الكريم، والتي تكون مناسبة أيضًا لكل الظروف، تعرفي عليها من خلال سطور لهلوبة التالية.

أنسب وقت لممارسة العلاقة الحميمة في رمضان:

من الخطأ ممارسة العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة، لأنها تسبب شعور بالإجهاد وعسر في الهضم، لذلك ينصح بمرور ساعتين على الإفطار قبل ممارسة العلاقة الجنسية في رمضان، لأن خلال هذا الوقت تكون المعدة قد هضمت جزء كبيرًا من الطعام.

قبل السحور بساعات قليلة، أو في الساعات المتأخرة من اليوم أي قبل منتصف الليل، هذا الوقت مناسب جدًا لممارسة العلاقة الجنسية، والجسم يكون مهيأ ومستعد لمجهود العلاقة، ويكون أكثر ارتياحًا من فترة بعد الإفطار، ما يجعله أفضل وقت لممارسة العلاقة.

- بعد نصف الليل بساعة واحدة:

كثير من النساء اللاتي يعملن يفضلن السحور في نصف الليل أو بعده بوقت بسيط، لكي تستطيع الاستيقاظ في اليوم التالي مبكرًا، في هذه الحالة يكون وقت ممارسة العلاقة الأفضل لها هو بعد السحور، فهو على عكس الإفطار يكون خفيفًا، كما يستطيع كل من الزوجين النوم بعدها، وهذا ما يجعل العلاقة أجمل.