أخر الأخبار
قتلت أمها في ثاني أيام رمضان.. تفاصيل جريمة هزت الإسماعيلية
قتلت أمها في ثاني أيام رمضان.. تفاصيل جريمة هزت الإسماعيلية

القاهرة - الكاشف نيوز

جردت ابنة من مشاعر الرحمة والإنسانية، في ثاني أيام شهر رمضان المعظم، وقامت بطعن والدتها العجوز بطعنتين نافذتين بالظهر أثناء جلوسها أمام المنزل، فجرا اليوم السبت، بسبب خلافات بينهما على عودة الابنة إلى طليقها.

تلقى اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية، إخطار من الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ بالعثور عل جثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها طعنات داخل منزلها بقرية عين غصين بدائرة مركز الإسماعيلية.

على الفور، انتقل النقباء حسن رضوان، ومحمد جبر، وعمر الطحاوي، وكلاء المباحث، وتبين من الفحص والمعاينة لفريق البحث أن وراء ارتكاب الجريمة ابنة المجني عليها 35 عاما ربة منزل.

وأشارت التحريات إلى أن خلافات نشبت بين الأم المجني عليها والابنة المتهمة بسبب إصرار الابنة على العودة إلى طليقها ووالد أطفالها الثلاثة، ورفض الأم المجنى عليها بشدة وقيامها بإحضار عريس للزواج من المتهمة لإبعادها عن طليقها.

وتمكن النقباء مصطفى جميل، وملهم البلتاجي، من ضبط المتهمة والسلاح المستخدم في الجريمة. وأمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بتشريح جثة المجني عليها وسماع أقوال المتهمة بإشراف يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، ومحمد الطيب، رئيس نيابات مركز الاسماعيلية، ومحمود الرابط وكيل أول النائب العام، ومعاينة الجثة وتحريات المباحث حول الواقعة وسماع أقوال الجيران.