أخر الأخبار
شكوك حول مشاركة رونالدو أمام دورتموند
شكوك حول مشاركة رونالدو أمام دورتموند

الكاشف نيوز - وكالات

ترك المهام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الحصة التدريبية لفريقه ريال مدريد الاسباني مبكرا اليوم الاثنين في دورتموند بسبب اصابة في الركبة وبالتالي فإن مشاركته غير مؤكدة غدا الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان رونالدو تعرض للاصابة في مبارانة الذهاب التي حسمها النادي الملكي في صالحه بثلاثية نظيفة، وغاب عن المباراة الاخيرة في الدوري امام ريال سوسييداد التي فاز فيها فريق العاصمة الاسبانية خارج قواعده برباعية نظيفة.

وتدرب رونالدو 20 دقيقة فقط قبل أن يتوجه غلى الجهاز الطبي لتلقي العلاجات.

وقال مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي انه "سيأخذ وقته" قبل إتخاذ قرار إشراك مهاجمه البرتغالي من عدمه أمام الألمان، ولكنه حذر مسبقا بانه لا يرغب في "المجازفة"، وأضاف "كريستيانو يرغب دائما في اللعب وأنا أيضا أرغب في أن يلعب، ولكنه محترف يعرف متى لا يكون في جاهزيته".

ويملك رونالدو فرصة تحطيم الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في المسابقة القارية العريقة في موسم واحد حيث يحتاج الى هدف واحد لرفع رصيده الى 15 هدفا وفك الشراكة مع الارجنتيني ليونيل ميسي (2011-2012 مع برشلونة الاسباني) والبرازيلي الايطالي جوزيه التافيني ماتزولا (1962-1963 مع ميلان الايطالي).