أخر الأخبار
أغذية ضرورية لمزاج أفضل في الجنس
أغذية ضرورية لمزاج أفضل في الجنس

عمان - الكاشف نيوز

المرأة كما الرجل هناك بعض أنواع الأغذية التي تزيد من رغبتك الجنسية وتحسن من مزاجك للعلاقة الحميمية وتناولك لتلك الأطعمة من خلال نظام غذائي متوازن سيغير كثيراً من شكل حياتك الخاصة مع زوجك.

 1- البيض :

تناول البيض خاصة المسلوق له تأثير واضح على رغبتك الجنسية فيزيد من طاقتك ويقلل من مستويات الارهاق ويوزازن الهرمونات بجسمك مما يجعلك فى مزاج أفضل للعلاقة الحميمية .

2- المانجو :

المانجو والخوخ والفراولة كلها فواكه أوضح الخبراء ان لها تاثير كبير فى مزاجك وزيادة رغبتك الجنسية سواء تناولتيها كعصائر او كفاكهة أو حتى كروائح تثيرك انتى وشريك حياتك .

3- الفلفل الحار :

لا خلاف ان الفلفل الحار مفيد للقلب والجسم ولكنه رائع لاضافة القليل من الحرارة على رغبتك الجنسية فبسبب احتواءة على الكابسكين يزيد من تدفق الدم لجميع اجزاء الجسم ويحفز أفراز الاندروفين ليشعرك بالسعادة ويحسن من مزاجك العام ويجعلك فى موود أفضل للعلاقة الحميمية .

4- الشوكولاته :

سواء تناولتيها وحدك او مع شريك حياتك فتأثيرها سحرى لانها تحفز افراز هرمونات السعادة بالجسم ولانها تحتوى على مادة تشبه ما يفرزه الجسم عند الشعورة بالنشوة من العلاقة الحميمية وخاصة الشوكولاته السوادء الغير محلاة لذا أحرصى على ان تتواجد الشوكولاته ببرادك .

5- التين:

يزيد  بقوة من رغبتك الجنسية وشهوتك للعلاقة الحميمة وخاصة كلما كنت طازجة وناضجة جربى تناولها قبل بداية العلاقة الحميمة ولاحظى الفارق.

6- الموز :

غنى بالبروملين المفيد للطرفين الرجل والمرأة حيث انه يزيد من الرغبة الجنسية للمراة ويساعد الرجل فى استرجاع طاقته سريعاً أذا اراد معاودة الكرة مرة اخرى .

7- البطيخ :

هل تعلمين ان الخبراء يطلقون على البطيخ الفياجرا الجديدة !! حيث يزيد من اندفاع الدم ويهدئ الاعصاب ويجعل المرأة فى مزاج افضل للعلاقة الحميمية .

8- الافوكادو :

قديماً فى بلاد الازتيك كانوا يطلقون عليها ثمرة الخصوبة حيث انها تزيد من الرغبة الجنسية لك ولشريك حياتك أيضاً وتوفر لهم الطاقة

 9- العسل :

لاعجب ان اول شهر من الزواج يسمى شهر العسل فالعسل مع حلاوته الطبيعية وأنه مصدر قوى للطاقة ولتنشيط الجسم فهو غنى بفيتامين بى وهو ما يجعله مصدر رائع لزيدة التوستيرون للرجال وزيادة افراز الاستروجين للنساء فبضع ملاعق صغيرة يومياً على مدار اليوم بدلاص من التحلية الصناعية ستصنع العجب فى شهيتك لجنسية لكى ولزوجك .

 10- الزنجبيل :

وخاصة الزنجبيلل الطازج له رائحة وفائدة اقوى من الجنزبيل المطحون حيث ينشط الدورة الدموية ويشعرك بفورة نشاط وأقبال على العلاقة الحميمية فجربى أضافته لاطباقك وطعامك.

أطعمة بسيطة يكاد لا يخلو منها أى منزل ولكن تركيزك عليها يجعل لها تأثير مضاعف ومختلف على حياتك الحميمية فجربيها .